• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حصريا : تعرف على آخر أخبار مبارتي نصف نهائي دوري الابطال لحظة بلحظة .. شاهد خماسي دفاع برشلونة الذي لن يتواجد أمام البايرن

hihi2-0

ساعات قليلة باتت تفصلنا عن اياب الدور قبل النهائي من دوري ابطال اوروبا والذي سيجمع الليلة بين فريق ريال مدريد الاسباني وفريق بوروسيا دورتموند الالماني في البرنابيو ، في حين سيقام غدا لقاء برشلونة الاسباني وبايرن ميونخ الالماني في الكامب نو .

وفي الموضوع التالي سنعرض لكم نبذات عن آخر الأخبار عن هاتين القمتين بشكل مباشر وحصري عبر موقعكم المفضل هاي كورة .

1- هاينكس: “برشلونة لا يزال هو الأفضل في العالم”

تحدث مدرب بايرن ميونخ بوب هاينكس عن قمة الغد في الكامب نو وأشاد ببرشلونة قائلا “برشلونة لا يزال أفضل فريق في العالم. وفي كامب نو، برشلونة قادر على تقديم أداء عظيم ويجب أن نحاول تجنبه ” .

2- هيغواين : دعونا لنعود للحياة في البرنابيو ” .

تحدث مهاجم ريال مدريد غونزالو هيغواين عن قمة اليوم ضد دورتموند وأعرب عن ثقته في قدرة الفريق على العودة والتأهل للنهائي .

3- شفانشتايجر : برشلونة جرح في كبريائه ، وهذا سيجعله أكثر خطورة

تحدث لاعب وسط البايرن باستيان شفانشتايجر عن مباراة الغد في الكامب نو وأشار إلى أن الفريق الكاتلوني سيقاتل في هذه المباراة لأنه جرح في كبريائه بعد نتيجة الذهاب ,

4- خافي مارتينيز : يجب الحذر ، فبرشلونة لايستسلم أبدا ، وقد فاز على ميلان 4-0

حذر خافي مارتينيز لاعب وسط البايرن فريقه من التراخي ضد برشلونة يوم غد في الكامب نو ، وأشار الى أن الفريق الكاتلوني لايستسلم أبدا والدليل على ذلك مافعله أمام ميلان في الكامب نو .

5- بيكيه : الفريق على مايرام ، ولن نستسلم ، وسنقاتل حتى النهاية

كان جيرارد بيكيه مدافع برشلونة متفائلا في المؤتمر الصحفي اليوم وأكد بأن الفريق سيقاتل حتى النهاية من أجل العودة في النتيجة وأشار إلى أنهم بحاجة إلى أن يكون الكامب نو في أفضل أوقاته .

6- فيلانوفا : آمل أن كون أفضل من البايرن ، علينا ألا نفكر في تسجيل الأهداف ، ولكن اللعب بشكل أفضل

بدا فيلانوفا مدرب برشلونة متفائل جدا بمباراة الغد وأكد أن مايهم الفريق هو العب بشكل جيد دون الانشغال بتسجيل الأهداف ، كما أشار إلى ضرورة عدم استقبال الأهداف في مرماهم وأنه يجب أن يتسم الفريق بالتوازن في هذا اللقاء

7- نادال : بامكانكم العودة

بعث لاعب التنس الشهير رافائيل نادال برسالة تفاؤل الى لاعبي ريال مدريد قبل مباراتهم المنتظرة ضد دورتموند وأشار إلى أنهم بامكانهم العودة والتأهل للنهائي .

8- ألفيس : المستحيل لا شيء

أرسل داني ألأفيس لاعب برشلونة رسالة للاعبي فريقه قال فيها ” المستحيل لا شيء ، فهو كلمة يستخدمها الرجال الضعاف ، الذين يستسلمون بسهولة وليس لديهم جرأة على استكشاف قوتهم ، فالمستحيل هو محتمل.’ المستحيل ‘هو مؤقت،’ المستحيل هو لا شيء!

9- مولر : سوف نرى ليو ميسي آخر

يرى مهاجم البايرن توماس مولر بأن الارجنتيني ليونيل ميسي سيظهر بوجه مغاير في مباراة الغد عن الذي ظهرعليه في لقاء الذهاب وأشار إلى أن الجميع سوف يرى ليو ميسي آخر في الكامب نو .

10 : خماسي برشلونة الدفاعي لن يتواجد أمام البايرن

ششهد مباراة الغد التي سيخوضها برشلونة في الكامب نو ضد ابايرن غياب أربعة لاعبين مهمين وهم أبيدال ، ماسكيرانو ، بويول ، بوسكيتس بسبب الاصابة بالاضافة إلى البا الموقوف .

ريهام محمد – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024