• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الانتر يتابع سلسلة الهزائم وفيورنتينا يقفز الى المركز الثالث مؤقتاً

hihi2-1

واصل نادي الانتر في تحقيق النتائج الهزيلة عندما تعرض خارج ارضه الى هزيمة جديدة وهذه المرة امام نادي باليرمو (0-1) عصر الاحد على ملعب ” رينزو بابيرا ” ضمن منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .
وباليرمو هو المستفيد من هذا الانتصار من اجل المواصلة في البقاء في الدرجة الاولى ويدين اصحاب الارض بهذا الفوز بفضل المهاجم السلوفيني جوسيب ايليليتش الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 10 .
وبهذا الفوز اصبح رصيد نادي باليرمو عند النقطة 32 في المركز السابع عشر ، فيما تراجع الانتر الى المركز السابع عند النقطة  53 .

هدف باليرمو

hihi2-2

 

وفي لقاء اخر من نفس الجولة تمكن نادي فيورنتينا من حجز المركز الثالث مؤقتاً بعد فوزه الكبير خارج قواعده على نادي سامبدوريا بثلاثة اهداف نظيفة على ملعب ” لويجي فيراريس “

hihi2-3
افتتح الفريق البنفسجي التهديف عن طريق الجناح الكولومبي كوارددو في الدقيقة 36 ، واتبعه الصربي ادام لياليش بالهدف الثاني في الدقيقة 41 من الشوط الاول ، قبل ان يختتم لاعب خط الوسط البيرتو اكويلاني الثلاثية في الدقيقة 73 .
وبهذا الفوز ارتقى نادي الفيولا الى المركز الثالث مؤقتا عند النقطة 62 بإنتظار مباراة الميلان مساء اليوم ، فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند النقطة 38 في المركز الخامس عشر .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024