• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ارسنال يستقبل مانشستر يونايتد في قمة فان بيرسي

يستضيف يوم الاحد ملعب الامارات الخاص بنادي ارسنال مباراة القمة بين اصحاب الارض الغنرز صاحب المركز الثالث برصيد 63 نقطة و ضيفهم مانشستر يونايتد متصدر الترتيب العام برصيد 84 نقطة وبطل الموسم الحالي , في مباراة من الجولة 35 من الدوري الانجليزي الممتاز .

ارسنال يدخل المبارة وعينه على الحفاظ على المركز الثالث من اجل ضمان مقعد مؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل , وتعد هذه المبارة هي اصعب مباراة متبقية لأبناء المدرب الفرنسي ارسين فينغر من بين مبارياتهم الاربع الاخيرة .
ويأتي ارسنال من فوز امام مضيفه فولهام بهدف دون رد سجله المدافع بير ميرتيساكر .

اما مانشستر يونايتد فبعد ضمانه لقب هذا الموسم رسميا في الجولة الماضية , لم يتبقى له سوى محاولت الوصول الى الرقم القياسي في عدد النقاط المسجلة في موسم واحد والذي يمتلكه تشيلسي برصيد 95 نقطة , في حين بستطاعة مانشستر ان يصل الى 96 نقطة اذا فاز في لقائاته المقبلة .
ويأتي اليونايتد من فوز بثلاثة اهداف دون مقابل امام فريق استون فيلا سجلها جميعها هداف الدوري روبين فان بيرسي .

hihi2-16

الجدير بالذكر ان المباراة ستشهد العودة الاولى للهداف فان بيرسي الى فريقه السابق ارسنال بعد ان كان قد انتقل منه خلال الصيف الماضي الى الاولد ترافورد .

  hihi2-18

وفي هذا السياق دعا المدرب ارسين فينغر جماهير الفريق لتقديم استقبال لائق لروبين بعتبار كل ماقدمه للفريق عندما كان لاعبا في صفوفه على الرغم من انتقاله للغريم يونايتد .
كما توقع فيرغيسون بدوره ان يكون استقبل فان بيرسي جيدا من قبل جماهير ارسنال .

يذكر ان لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى لمصلحة مانشستر يونايتد بهدفين لهدف سجلها فان بيرسي و ايفرا لليونايتد و كازورلا لأرسنال .

وفينا يلي التشكيلة المتوقعة للمباراة :

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024