• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير وصور : بوروسيا دورتموند والبايرن ، أفضل فريقين في دوري الأبطال هذا الموسم .. فهل سيكون احدهما البطل ..؟

hihi2-0

أثبت فريق بوروسيا دورتموند الألماني أنه من بين كبار الفرق الأوروبية في الوقت الحالي ، خاصة بعد النتائج المبهرة التي حققها في دوري الابطال هذا الموسم واقترابه من التأهل للمباراة النهائية بعد تغلبه في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال على فريق ريال مدريد الاسباني برباعية مقابل هدف ، فهو رفقة البايرن أفضل فريقين في أوروبا هذا الموسم من حيث أرقامها في بطولة دوري الابطال .

فالفريقين الألمانيين يتصدران العديد من الأرقام في بطولة هذا الموسم تجعلهما الأفضل بين جميع الفرق التي لعبت في البطولة ، فبوروسيا هو الفريق الوحيد الذي لم يهزم حتى الآن في البطولة ، كما أنه الفريق الأقل استقبالا للأهداف مناصفة مع البايرن حيث استقبلت شباكهما خلال 11 مباراة 10 أهداف ، ويأتي خلفهم فريق برشلونة الذي استقبل 14 هدف  ، ثم  الريال الذي استقبل 18 هدف في شباكه ، في حين يعد البايرن الفريق الأكثر تسجيلا للأاهداف في البطولة برصيد 26 هدف ، كما أنه الأكثر فوزا برصيد 8 انتصارات .

وخاض الفريق الأصفر في بطولة هذا الموسم مجموع 11 مباراة حقق الانتصار في 7 مباريات ، وتعادل في أربع مباريات ، ولم يخسر في أي مباراة ، بينما فرق النصف النهائي الثلاثة الأخرى جميها خسر في بطولة هذا الموسم ، البايرن هزيمتين ، برشلونة ، ريال مدريد ، كل منهما تعرض لثلاث هزائم .

وإليكم أرقام الفريق الأصفر في البطولة حتى الآن :

1- خاض 11 مباراة ، سجل فيهم 23 هدف ، واستقبل 10 أهداف ، وفاز في سبع مباريات ، وتعادل في أربعة ولم يخسر أي لقاء .

hihi2-0

2- هو يسجل بمعدل 2.09 هدف في المباراة الواحدة ، ومن بين أهدافه الـ23 هدف من ركلة جزاء ، وهدفين من ضربات رأسية ، و21 هدف من داخل منطقة الجزاء ، وهدفان من خارج المنطقة .

hihi2-0

3- بلغت محاولات دورتموند على المرمى مجموع 103 محاولة منهم 56 داخل منطقة الجزاء ، 47 خارج منطقة الجزاء ، وسنحت للفريق 52 فرصة للتسجيل منها 28 داخل المنطقة ، 23 خارج المنطقة .

hihi2-0

4- بلغت تمريرات دورتموند في البطولة مجموع 5501 تمريرة ، منها 3680 تمريرة صحيحة بنسبة 67% ، واستحواذ الفريق على الكرة في المباريات كان بنسبة 42%

hihi2-0

5- حصل الفريق على 52 ركلة ركنية في البطولة ، وعلى ركلة جزاء وحيدة .

hihi2-0

6- ومن حيث البطاقات ، لم يتحصل الفريق على أي بطاقة حمراء ، وحصل على 10 بطاقات صفراء فقط ، وارتكب 126 خطأ وارتكب عليه 122 خطأ .

hihi2-0

 

 

ريهام محمد – هاي كورة

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024