• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير و فيديو : صاحب أغلى صفقة فى تاريخ الدورى الألمانى يرد على منتقديه

hihi2-123

يبدو أن ثقة الألمان فى خافى مارتينيز تؤتى ثمارها الآن ففى خلال شهور قليلة أصبح خافى دعامة أساسية لوسط الملعب فى بايرن ميونخ .

والآن يحاول النادى الألمانى جاهدا إبعاد اللاعب عن الإعلام والرأى العام حتى يستمر على مستواه وهذا العزل لا يقطعه إلا بعض اللقاءات السريعة بعد المباريات .

ويحرص بايرن ميونخ على حماية استثماره فى صفقة مارتينيز البالغة 40 مليون يورو ليصبح أغلى صفقة فى تاريخ الدورى الألمانى .

وتحدث خافى عن تجربته مع البايرن قائلا : “أنا خائف قليلا ولكن كل شئ يمر بصورة جيدة وأنا لا اتحدث فقط عن كرة القدم” وكان هذا أول تصريح له منذ قدومه .

الجهاز الفنى أعد خطة تم تنفيذها على مدار ستة أشهر لجعل مارتينيز يتأقلم على المدينة والفريق والدورى ولكنه قوبل بالتقد من جانب الصحافة الألمانية وعن هذا الأمر قال المدرب يوب هاينكس : “انسوا سعر الشراء . أنا سعيد بخافى وفى المستقبل سوف يكون لاعب مميز” .

وقال عنه زميله دانتى فى تصريحات لصحيفة الماركا : “إنه كبير وسريع ويساعدنا كثيرا فى الدفاع والجميع يعرف أنه لاعب عظيم وهو ايضا فى المنتخب الأسبانى” .

أما مع المنتخب الأسبانى فقد استدعاه فيسينتى ديل بوسكى فى مباراتى المنتخب الأخيرتين أمام فنلندا و فرنسا وبالتأكيد سوف يتم استدعاؤه لكأس القارات التى سوف تقام فى البرازيل فى يونيو القادم .

شاهد بعض لقطات اللاعب

محمد بدرة – هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024