• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير وصور : برشلونة لم يقصى من قبل على يد فريق ألماني في دوري الابطال .. فهل سيكون البايرن أول من يفعلها ..؟

hihi2-0

واصل فريق برشلونة الاسباني استعداداته لقمة الغد المنتظرة والتي سيخوضها ضد فريق بايرن ميونخ الالماني في اطار جولة الذهاب من الدور قبل النهائي من دوري ابطال أوروبا .

وسيحاول زملاء الارجنتيني ليونيل ميسي تحقيق نتيجة ايجابية في هذه المباراة تسمح لهم باللعب بأريحية في لقاء الاياب في ملعب الكامب نو .

وبالعودة لتاريخ مواجهات برشلونة مع الفرق الالمانية في الأدوار الاقصائية بدوري الأبطال فإن الفريق الكاتلوني لم يتمكن أي فريق ألماني من اقصائه من دوري الأبطال نهائيا .

ووواجه برشلونة الفرق الألمانية في الأدوار الاقصائية بدوري الأبطال أربع مرات نجح فيهم جميعا في التأهل واقصاء فرق المانشافت .

وكانت أول مواجهة لبرشلونة ضد فريق ألماني في الأدوار الاقصائية بدوري الابطال في موسم 2007-2008 عندما واجه شالكة وفاز عليه ذهابا 1-0 وايابا بنفس النتيجة .

hihi2-2

والمواجهة الثانية كانت ضد فريق شتوغارت في موسم 2007-2008 وفاز عايه ذهابا 4-0 في الكامب نو وتعادل معه ايابا 1-1 في ألمانيا .

hihi2-1

والمواجهة الثالثة كانت ضد منافسه في مباراة الغد بايرن ميونخ وتحديا في موسم 2008-2009 عندما فاز عليه ذهابا في الكامب نو 4-0 وايابا تعادل معه 1-1 في الأليانز ارينا .

hihi2-3

والمواجهة الرابعة والأخيرة كانت في موسم 2011-2012 ضد فريق بايرن ليفركوزن عندما فاز عليه ذهابا 7-1 في الكامب نو وايابا 3-1 في ألمانيا .

hihi2-0

فهل سيكون البايرن أول فريق ألماني يقصي برشلونة من دوري الأبطال ..؟؟

 

ريهام محمد – هاي كورة

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024