• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خسارة السيتي تقرب مانشستر يونايتد من اللقب

5_1359468591_6824

يمكن لمانشيستر يونايتيد أن يحقق لقبه العشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في حالة تمكنه من تخطي عقبة أستون فيلا ليلة الاثنين بعد تعرض مانشيستر سيتي للهزيمة 3-1 أمام توتنهام هوتسبر يوم الأحد.

كان فريق روبيرتو مانشيني قد تقدم بعد مرور خمس دقائق على بداية المباراة بفضل هدف سمير نصري في ملعب وايت هارت لين، إلا أن كلينت ديمبسي وجيرمن ديفوي وجاريث بيل تمكنوا من قلب النتيجة بعد شوط ثان كاسح من لاعبي توتنهام، الذين يطاردون أخر بطاقات التأهل لدوري أبطال أوربا.

وسوف تستمر صدارة يونايتيد بفارق 13 نقطة كما هي دون تغيير، إلا أنه في حالة تحقيق الفوز على أستون فيلا فإن الفارق سيتسع إلى 16 نقطة وهو الأمر الذي يستحيل بعده أن يتمكن سيتي من اللحاق بيونايتيد خاصة في ظل تبقي خمس مباريات فقط له.

ومع ذلك، فإن مباراة الاثنين مع أستون فيلا هي من دون شك أحد المباريات التي يضمن فيها لاعبو السير أليكس تحقيق نقاطها كاملة. يكافح فريق بول لامبيرت من أجل البقاء في الدوري الممتاز ويحتاجون إلى تحقيق الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مباراة خلال المباريات الخمس المتبقية لهم لكي يضمنوا البقاء وبناء عليه فإنهم يسعون لتحقيق أي نقاط يمكن أن تفيدهم في الحفاظ على مكانتهم بين الفرق الكبار.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024