• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إيفرا: يونايتد له شخصية مميزة

hihi2-74

يرى باتريس إيفرا أنه لا يوجد فريق آخر يتمتع بالشخصية والروح التي يتمتع بها يونايتيد. 6 نقاط تفصل يونايتيد عن تحقيق اللقب رقم 20 بعد تصدره لجدول الترتيب خلال الشهور القليلة الماضية. ورغم أن النتائج في دوري الأبطال والكؤوس جاءت في نهاية المطاف مخيبة للآمال، فقد وضع يونايتيد معاييرًا في الدوري الممتاز رغم الخسارة أمام مانشيستر سيتي المنافس على اللقب الأسبوع الماضي في الديربي.

وستكون المباراة القادمة ليونايتيد يوم الاثنين أمام أستون فيلا الذي تغلب عليه يونايتيد 3-2 في وقت سابق من هذا الموسم بعد التأخر بهدفين. إن عدم التسليم سمة أصيلة من سمات فريق السير أليكس رغم أن إيفرا يشعر أن يونايتيد لا يحصل دائمًا على ما يستحقه عن قوته وقدرته على العودة. الشيء المضحك هو أن الناس في مانشيستر يونايتيد لا يمنحوننا كثيرًا من الثقة.

هم فقط يقولون “حسنًا، لقد أفلتوا، لقد جاؤوا من الخلف” هذا ما جاء على لسان اللاعب الفرنسي لو أن هذا فريق آخر لقالوا ياله من فريق يتمتع بشخصية قوية، ياله من فريق عظيم. لأنه مانشيستر يونايتيد، فقط يقولون لقد أفلتوا.نحن لم نفلت. وهذه هي شخصيتنا. وهذه هي الشخصية. وهذا هو سبب وجودنا هنا. وهذا هو السبب الذي يجعلني أتمنى الفوز باللقب.”عليك أن تتقبل النقد ولكني لا أرى فريقًا يمتلك شخصية كهذا الفريق.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024