• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : فابريغاس يقود برشلونة لتحقيق فوز صعب على ليفانتي

hihi2-1

يتقدم نادي برشلونة بثبات نحو التتويج بقلب الدوري بعد فوزه الصعب على ضيفه نادي ليفانتي (1-0) مساء السبت على ملعب ” الكامب نو ” ضمن الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

دخل نادي برشلونة اللقاء على غرار غريمه الازّلي نادي ريال مدريد وبغياب عدد من العناصر الاساسية وابرزها لاعبي خط الوسط تشافي وبوسكيتس وغياب هداف الدوري الارجنتيني ليونيل ميسي للمباراة الثانية على التوالي بداعي الاصابة .

كاد المهاجم دافيد فيا ان يفتتح النييجة للبلوغرانا بعد ان اهدر ركلة جزاء تمكن حارس المرمى من التصدي لها في الدقيقة 17 بعد عرقلة اندريس انيستا .

وعند الدقيقة 25 كاد المهاجم الشاب كريستيان تيلو ان يسجل الهدف الاول بعد تمريرة طويلة من لاعب خط الوسط تياغو الكنتارا ولكن تسديدة الاول هزّت الشباك من الخارج .

وفي الدقيقة 33 هدّد الظهير الايمن داني الفيس مرمى الفريق الزائر من خلال ركلة حرة مباشرة بعيدة المدى ولكن الحارس تألق مجدداً وتمكن من ابعاد الكرة ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون اهداف .

hihi2-2

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني استحوذ اصحاب الارض على مجريات اللعب والسيطرة الكاملة مع تراجع ليفانتي الى المناطق الخلفية واعتمادهم على الهجمات المرتدة ، وعند الدقيقة 56 اشرك المدرب تيتو فيلانوفا لاعب خط الوسط تشافي عوضاً من اندريس انيستا لتنشيط اللعب .

وفي الدقيقة 82 اهدر دافيد فيا فرصة مقابل المرمى بعد عرضية من البديل بيدرو رودريغيز سدّد الاول الكرة فوق العارضة .

وعند الدقيقة 84 تمكن نادي برشلونة من تسجيل الهدف الاول عبر لاعب خط الوسط سيسك فابريغاس بعد تمريرة من الكسيس سانشيز تمكن الاول من ارسال الكرة بيمناه في الزاوية اليمنى الارضية للحارس . لتأتي صافرة الحكم لتعلن عن فوز صعب لبرشلونة بهدف وحيد .

وبهذا الفوز اصبح رصيد نادي برشلونة 84 نقطة ، فيما تجمد رصيد نادي ليفانتي عند النقطة 40 في المركز الثاني عشر .

هدف فابريغاس

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024