• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : اليوفنتوس يستضيف الميلان في كلاسيكو ايطاليا

hihi2-1

تتجه الانظار مساء الاحد على ملعب ” اليوفنتوس ستاديوم ” عندما يستقبل متصدر الترتيب وحامل اللقب نادي اليوفنتوس ضيفه نادي الميلان في كلاسيكو ايطاليا ضمن ختام الجولة الثالثة والثلاثين وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة مكرمة .

يدخل البيانكونيري اللقاء لحصد النقاط الكاملة والزحف نحو منصة التتويج والثأر من نتيجة الذهاب التي انتهت بهدف وحيد سجله البرازيلي روبينيو من ركلة جزاء .

وفي تصريح سابق لمدافع اليوفنتوس اندريا بارزالي : نحن على قرب من تحقيق الاسكوديتو وهذا يعني اننا لم نحققه بعد فاليوفي والميلان بأمس الحاجة الى النقاط الثلاث .

ويأتي اليوفي من فوز ثمين خارج الميدان على نادي لاتسيو بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الماضية ويملك 74 نقطة . وسيغيب المدافع جورجيو كيليني بداعي الاصابة . وسيعتمد المدرب انطونيو كونتي على نفس خطة المباراة الاخيرة امام لاتسيو عندما لعب بمهاجم واحد وهو فوزينيتش ومن خلفه لاعب خط الوسط كلاوديو ماركيزيو .

وفي الطرف المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء وهم في المركز الثالث وفي رصيدهم 59 نقطة ، ويأتي من تعادل ايجابي على ارضه امام نادي نابولي بهدف لكل شبكة .

وسيغيب عن الميلان المهاجم ماريو بالوتيلي بداعي الايقاف . يذكر ان محكمة الاتحاد الايطالي قرّرت تخفيض العقوبة من ثلاث مباريات الى اثنتين .

وسيصارع الروسونيري على تحقيق الفوز من اجل الحفاظ على المركز الثالث وحجز المقعد الاوروبي المؤهل الى دوري ابطال اوروبا رغم الملاحقة من نادي فيورنتينا .

يذكر ان نادي الميلان هو الفريق الوحيد في الدوري الايطالي الذي لم يعرف طعم الهزيمة منذ بداية العام الجديد .

وفي اخر خمس مواجهات بين الفريقين فار اليوفي في مبارتين ومثلهما للميلان وكان التعادل في مرة واحدة .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024