• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقديم : بايرن ميونخ يرحل الى هانوفر قبل استضافة برشلونة

hihi2-1

يشد بطل البوندسليغا نادي بايرن ميونخ الرحال لمقابلة نادي هانوفر 96 عصر السبت على ملعب ” اود ارينا ” ضمن الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم ، في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل المتوّج حديثاً بلقب الدوري اللقاء بعد تأهله الى المباراة النهائية من مسابقة الكأس بعد فوزه الكاسح على ضيفه نادي فولفسبورغ بستة اهداف مقابل هدف في اللقاء شهد تألق البديل ماريو غوميز بتسجيله ثلاثة اهداف ( هاتريك ) في خمس دقائق ، في اللقاء الذي اقيم على ارض الاول في نصف النهائي . وسيلاقي في النهائي نادي شتوتغارت الفائز على فرايبورغ بهدفين مقابل هدف .

وسيكون هذا اللقاء بمثابة الاعداد الاخير قبل مواجهة نادي برشلونة مساء الاربعاء وسيزّج المدرب يوب هاينكس العديد من الاعبين البدلاء املاً في اعطاء الراحة للاساسيين .

يذكر ان النادي البافاري انتصر في اللقاء الاخير من الدوري على نظيره نادي نوربيرغ برباعية بيضاء ويملك بايرن 78 نقطة .

وفي المقابل يدخل اصحاب الارض اللقاء اللقاء وهم في المركز العاشر برصيد 38 نقطة ، ويأتي من هزيمة خارج ارضه امام نادي فرايبورغ بثلاثة اهداف مقابل هدف.

ويأمل هانوفر 96 الى تحقيق الفوز في معقله وبين جماهيره لتحسين صورته على سلم الترتيب ، نظراً لانشغال البايرن في البطولة الاوروبية .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024