• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صورة : هدف فان بيرسي تسلل .. ومدرب وست هام يهاجم الحكم المساعد

hihi2-1

قد يواجه سام الارديس مدرب فريق وست هام يونايتد عقوبة من الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعد الهجوم غير العادي على حكام المباراة اثر التعادل 2-2 بين فريقه وست هام مع مانشستر يونايتد مساء الاربعاء .
و اتهم المدير الفنى الغاضب الحكم لي بروبيرت ومراقبي الخطوط بمحاباة اليونايتد بعد ان سجل روبين فان بيرسي الهدف الثاني لفريقه من موقف تسلل , وبدوره ادعى مدرب اليونايتد السير اليكس فيرغسون أيضا ان المباراة كانت في حاجة إلى حكم قوي لعدم تصرف الحكم بروبيرت تجاه ركلة أندي كارول لواين روني و من ثم إالتسبب في اخراج حارس مرمى اليونايتد ديفيد دي خيا قبل نهاية الشوط الاول .

وقال الارديس غاضبا : هل يمكنني التخلص من غضبي اولا ؟ لقد لعبنا امام اليونايتد ، وكنا سنحقق انتصارا شهيرا بالنسبة لنا. و عندما نلعب بهذه الطريقة ونسجل أفضل هدف هذا الموسم ، فإن وظيفة مساعد الحكم هو أن يساعده هذا هو عمله . مهمتهم هي إعطاء قرارات التسلل عندما تظهر أمامهم , لقد كان هذا امرا وقحا و ليس هناك عذر. لانها ليست قضية تحديد مواقع .
وأضاف الارديس: هو يقف مستقيم عبر الخط مع المدافع ويمكنه أن يرى فان بيرسي وهو متقدم بمترين في التسلل عندما سدد كاجاوا وأتت إليه الكرة ، كان يجب أن يرفع الراية لكنه لم يفعل , و مع بداية الشوط الثاني بدقيقتين كان لدينا تسديدة ولكن الحكم المساعد رفع الراية بعد الهجمة .. ما الذي يحدث هنا ؟ لقد اخذ منا انتصارا رائع
رؤسائه يجب أن ينظرو في الأمر، فهو يحتاج الى تدريب افضل , أنا فقط اطلب منهم إلقاء نظرة على هذا القرار ومن ثم الاقرار بأنهم ارتكبوا خطأ, اعتقد أن هذه وصمة عار .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024