• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : تعرف على الخليفة المنتظر لألونسو فى ريال مدريد

hihi2-20

اختارت إدارة نادى ريال مدريد بالفعل اللاعب الذى سوف يقوم بتقوية منتصف الملعب والذى سوف يحل محل تشابى ألونسو الذى يبلغ من العمر 31 عاما .

وبالتأكيد إدارة النادى تعلم حقيقة أنه من الصعب إيجاد لاعب بقيمة وإمكانيات تشابى ولكنها تتوسم خيرا فى لاعب اشبيلية الفرنسى جيوفرى كوندوبيا البالغ من العمر 20 عاما .

وقد بات فى حكم المؤكد أن اللاعب سوف يترك اشبيلية بنهاية هذا الموسم ولكن ريال مدريد لم ينهى اجراءات التعاقد مع اللاعب إلى الآن وقد اعلنت ادارة النادى انها تريد اللاعب مقابل 20 مليون يورو .

ويتطور مستوى كوندوبيا بشكل كبير مع اشبيلية والآن لديه عروض مقدمة من أندية مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد و تشيلسى و أرسنال و ميلان و انتر ميلان و يوفينتوس و بروسيا دورتموند ولكن اللاعب أعلن أنه لا يرغب فى ترك اسبانيا وأنه ينتظر عرضا من برشلونة أو ريال مدريد .

وتعلم ادارة نادى اشبيلية أنه من الصعب الإبقاء على كوندوبيا الذى اشترته الصيف الماضى من نادى لينس الفرنسى مقابل 3 مليون يورو وفى خلال عام واحد فقط يريده ريال مدريد مقابل 20 مليون يورو .

وتشير التقارير الواردة من كشافى ريال مدريد بأن اللاعب لديه أمكانيات غير عادية ولديه شخصية قيادية فى الملعب بالرغم من أعوامه العشرين ويتمتع بالصلابة فى الملعب ولديه القدرة القدرة على نقل الكرة من الدفاع إلى الهجوم بطريقة مشابهة لما يفعله يايا توريه كما أن لديه قدرة جيدة على التعامل مع الكرة واستخلاصها من الخصم أو تشتيتها إذا لزم الأمر ولديه القدرة على حمل الراية بعد تشابى ألونسو .

شاهد بعض لقطات اللاعب مع اشبيلية

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024