• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

روي هودسون : لايوجد لاعبين انجليز في الدوري الانجليزي الممتاز

hihi2-26

تحسر مدرب منتخب انجلترا روي هودجسون من عدد اللاعبين الأجانب في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يعتقد أنه في وضع غير جيد مقارنة مع المدربين الاخرين .
ويأمل هودجسون ان يتمكن من تأهيل منتخب الأسود الثلاثة إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014 ، الا انه يعتقد ان وظيفته أصعب نظرا لعدم وجود المواهب الفنية في الدوري .

وقال متحدثا الى شبكة سكاي سبورتس : في عدد غير قليل من المباريات أذهب إلى هناك و لم يكن لدي أي لاعب إنجليزي , لذلك، على المرء أن يكون حذرا جدا في هذه الأيام عند الحديث عن الدوري الممتاز والحديث عن اللاعب الانجليزي فيه , لأن أكثر من ثلثي اللاعبين في الدوري غير إنجليز .
واضاف : لدينا واحد من أقل الاعداد من الاعبين المحليين للاختيار من بينهم مقارنة بجميع الدوريات ،و إذا كنت مدير المنتخب الوطني ، فهذه لن تكون ميزة كبيرة , لأكن صريحا .

ويتوافق حديث هودسون مع حديث مساعده غاري نيفيل اللاعب السابق في فريق مانشستر يونايتد عندما قال :
لقد كنت دائما مدافعا عن عولمة الدوري الممتاز , والان أتى مالكين أجانب للاستثمار بمبالغ ضخمة لجلب نجوم كبار من الخارج والتي رفعت المعايير جدا .
جلب المدربين أجانب أفكار جديدة ، وساعدنا ذلك في التطوير , ولكن يجب أن يكون هناك بعض التوازن في المعادلة .
واضاف : لقد جادلت دائما عن أن اللاعبين الإنجليز الصغار يجب أن يتنافسوا مع أفضل المواهب في أوروبا والذي من شأنه أن يرتفع بنا إلى الأعلى , وما زلت أعتقد أن هذا صحيح .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024