• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كاريك : شعرنا اننا نملك فرصة للفوز بدوري الابطال هذا الموسم , لكن لم يحدث لاسباب واضحة !

hihi2-25

كشف اللاعب الانجليزي مايكل كاريك استياءه من ان فريقه مانشستر يونايتد لم يقم بإضافة كأس الاتحاد الانجليزي ودوري ابطال اوروبا للفوز بلقب الدوري الممتاز الذي اصبح قريبا جدا .
وكان لاعب خط الوسط قد ظهر بشكل رائع هذا الموسم ، وسجل أول هدف له في الدوري الممتاز في المبارة التى كسبها اليونايتد 2-0 على ستوك سيتي يوم الاحد .

وقال اللاعب لـ talkSPORT : انه امر مؤلم لأن هذا النادي يجب أن يفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي ، خصوصا بعد أن قدم هذه الفترة الناجحة خلال مشاركاته السبعة او الثمانية الاخيرة , فبالنسبة لنادي مثل هذا عدم الفوز خلال تلك الفترة من الزمن يعتبر جناية .
واضاف : انه لامر مؤلم للاعبين لان الكثير منا لم يفز به [كأس الاتحاد الانجليزي]. نأمل انه لا يزال لدينا الوقت للفوز به ، سواء كان ذلك في الموسم المقبل أو بعد ذلك .

كما كشفت كاريك أيضا عن رغبة اليونايتد في الوصول الى قمة أوروبا مرة أخرى .
وقال : نحن نريد الفوز به ايضا , ولقد كنا قريبين اكثر من مرة حيث اننا فقدنا اللقب مرتين . لقد قمنا بكثير من الجهد وكنا هناك في المباراة النهائية لثلاثة مراة في اربع سنوات مما يعني اننا نقوم بعمل جيد .
واضاف : نريد ان نعود الى هناك مرة اخرى , لقد مرت فترة طويلة جدا منذ ان كنا هناك اخر مرة لذلك نريد ان نعود ونتمنى ان يكون ذلك العام القادم .
وختم كاريك بقوله : لقد شعرنا اننا نملك فرصة جيدة هذا العام لكن لم يحدث لأسباب واضحة , ولكن سنعود في العام القادم .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024