• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير و فيديو : شاهد رحلة فالكاو منذ أول أهدافه إلى هدفه رقم 200

hihi2-10

كتبت المباراة التى لعبها اتليتيكو مدريد الأحد الماضى أمام غرناطة والتى انتهت بفوز اتليتيكو بخماسية نظيفة صفحة جديدة فى تاريخ نجم اتليتيكو راديمال فالكاو فالنجم الكولومبى قد أحرز فى هذه المباراة هدفه رقم 200 فى مشواره المهنى .

ويبدو أن فالكاو الذى اقترب من اكمال 27 عاما من عمره قد نضج كليا ووصل إلى قمة مستواه .

وتحدث فالكاو عن هذا الأمر عبر قناة النادى الرسمية قائلا : “أنا سعيد للغاية . 200 هدف هو رقم كبير لأى لاعب وهو يشجعنى لأواصل القتال لأحراز أهداف أكثر لفريقى أتليتيكو مدريد ولأتخطى حاجز الـ300 هدف ” .

وبدأت علاقة الفهد الكولومبى بالأهداف منذ بداية مسيرته فى نادى بوياكا لانسرز حيث أحرز أول أهدافه الرسمية حينما كان عمره 14 عاما فقط .

بعد ذلك انتقل إلى ريفر بليت أحد اعظم أندية الأرجنتين لتبدأ هناك شهرته فى فريق الشباب ليتم تصعيده فى عام 2005 ويسجل سبعة أهداف فى سبعة مباريات وكان المدرب الذى أعطاه الفرصة هو ليوناردو ايسترادا فى عام 2006 ليظهر تألقا كبيرا لم يكتمل بسبب الإصابة الخطيرة التى لحقت به وقتها والتى هددت استمراره فى الملاعب .

وإذا كان هناك ما يلهم راداميل للنجاح فهو بالتأكيد والده الذى كان لاعب كرة قدم سابق والذى علمه ألا يستسلم أبدا وهذا ما حدث مع راديمال الذى لم يستسلم للإصابة وعاد من جديد للتألق مع ريفر بلايت ليحرز 45 هدفا فى موسم عودته و يلفت هذا المعدل التهديفى الكبير أنظار نادى بورتو و الذى حصل عليه فى 2009 مقابل ستة ملايين يورو .

قضى فالكاو موسمين فى البرتغال أحرز فيهما 72 هدفا كان منهم 35 هدفا فى موسمه الأول و 37 فى موسمه الثانى بالإضافة إلى حصوله على لقب الدورى الأوروبى فى بطولة تصدر ترتيب هدافيها برقم قياسى بلغ 18 هدفا .

ومع رحيل فورلان و أجويرو عن اتليتيكو مدريد احتاج الفريق إلى نجم ووقع الاختيار على فالكاو ليتم النادى صفقة انتقاله مقابل 40 مليون يورو لم تضع هباء فالمهاجم الكولومبى أحرز حتى الآن 66 هدفا مع اتليتيكو بالإضافة إلى حصوله للمرة الثانية فى تاريخه الشخصى على لقب الدورى الأوروبى ولقب هداف البطولة والآن تكثر التكهنات حول مستقبل راداميل ووجهته الموسم القادم .

وبالرغم من أن أليكس فيرجسون نفى توقيع فالكاو لمانشستر يونايتد فإن صحيفة التايمز الانجليزية نشرت أن أحد مسئولى النادى حضر مباراة اتليتيكو و غرناطة يوم الأحد لمحاولة إتمام الصفقة مع مسئولى النادى الاسبانى .

وما يزيد احتمالية انتقال فالكاو إلى اليونايتد هو المعلومة المؤكدة التى تقول أن راداميل يتلقى دروس خاصة لتعليم اللغة الانجليزية .

شاهد أجمل أهداف فالكاو

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024