• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صور : نجوم تم حجب ارقامهم تكريما لهم

 hihi2-10

قام نادي الاتحاد وتقديرا لجمهود نجمه وقائده محمد نور بسحب الرقم (18) الذى ارتداه اللاعب ل 17 عاما فى صفوف الفريق وحقق مع العديد من الانجازات ليعتبر لاعب الاتحاد الاول , وفى هذا السياق نرصد اشهر الارقام التى تم حجبها تكريما للنجوم .

hihi2-6

رقم بيليه في نادي كوزموز نيويورك الامريكي  فقد تم سحب الرقم (10) من قمصان النادي الذى لعب له النجم البرازيلي فى الفترة بين 1975-1977.

hihi2-12

رقم كرويف  نجم الكرة فى السبعينات علق رقمه مع ناديه اياكس امستدردام الهولندي (14) بعد ان حقق اللقب الاوربي مع الفريق .

hihi2-5

رقم مارادونا في نادي  نابولي تم حجبه بعد ان تالق اللاعب مع النادي الايطالي فى فترة الثمانينات  ونقله من نادي مغمرو الى التتويج الاوربي  ليتم تعليق الرقم ( 10  ) حتى يومنا هذا .

hihi2-11

رقم   باجيو مع نادي برشيا  الذى اتي منه التكريم عندما علق النادي  الرقم  (10) الذى ارتداه ساحر الكرة الايطالية فى ختام مشواه مع الكرة  وقد لعب باجيو لبريشا فى لاربعة سنوات الا ان اعتزل كرة القدم فى عام 2004 .

hihi2-7

  مالديني الابن وبعد ان قضي عقدين من الزمان مع نادي ميلان الايطالي تم سحب الرقم (3) الذى ارتداه   اللاعب  الذي اسهم فى تتويج ميلان بالالقاب الاوربية والعاليمة .

ومن اشهر النجوم العرب الليبي  طارق التايب لاعب الاهلي  الليبي  الذى حمل الرقم (14) وعلق الرقم بعد ان احتراف اللاعب خارج ليبيا تقديرا له .

سالم سعيد باعوم – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024