• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير و فيديو : تعرف على اكثر لاعبى الدورى الاسبانى عنفا

hihi2-94

خلال المباراة التى اقيمت يوم الجمعة فى افتتاح منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدورى الأسبانى ما بين فريقى ريال بيتيس و اشبيلية والتى انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق حصل اللاعب جارى ميدل لاعب اشبيلية على البطاقة الحمراء وطرد فى الدقيقة 56 من اللقاء بعد الاعتداء على لاعب بيتيس كاناس .

وليست هذه هى المرة الأولى التى يحصل فيها فيها ميدل على البطاقة الحمراء فهذه البطاقة هى الخامسة له هذا الموسم .

أول البطاقات الحمراء كان بتاريخ 29 سبتمبر 2012 فى الدقيقة 72 من مباراة فريقه أمام برشلونة وكانت هذه البطاقة مباشرة اى أنها لم تكن للإنذار الثانى .

ولم ينتظر ميدل سوى ثلاثة أشهر ليحصل على بطاقته الحمراء الثانية ولكن هذه المرة كانت بسبب الانذار الثانى فى الدقيقة 63 لمباراة فريقه اشبيلية ضد بلد الوليد مما تسبب فى فوز بلد الوليد بهدفين مقابل هدف .

بطاقة اللاعب التشيلى الدولى الحمراء الثالثة كانت فى كأس ملك اسبانيا أمام اتليتيكو مدريد بعد تدخل عنيف على لاعب اتليتيكو دييجو كوستا حصل بسببه على الانذار الأول وبعدها بثوانى قليلة ركل كوستا ليحصل على البطاقة الحمراء .

ولم يسلم المنتخب التشيلى من النقص العددى بسبب جارى ميدل فى تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل وخلال مباراة تشيلى و كولومبيا فى شهر سبتمبر الماضى وفى الدقيقة 34 بسبب الاعتداء على منافسه مما ساهم فى هزيمة تشيلى بثلاثية مقابل هدف وحيد .

شاهد الألعاب التى حصل بسببها ميدل على خمسة كروت حمراء

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024