• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على اتلتيك بلباو

hihi2-1

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد الى فوز ثمين خارج الديار على نادي اتلتيك بلباو (3-0) مساء الاحد على ملعب ” سان ماميس ” ضمن الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

افتتح الميرينغي التسجيل مبكراً عن طريق ” الدون ” كريستيانو رونالدو من خلال ركلة حرة من الجهة اليسرى اطلقها البرتغالي بيمناه لتسكن في اقصى الزاوية اليمنى للحارس في الدقيقة 2 .
وفي الدقيقة 43 كاد الجناح الارجنتيني انخيل دي ماريا ان يضاعف النتيجة بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن العارضة منعته من تحقيق مبتغاه .
وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع كاد الشاب مونيانين ان يدرك التعادل من تسديدة على مشارف منطقة الجزاء ولكن تسديدته مرت بجوار القائم الايسر للحارس دييغو لوبيز ، لينتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بهدف نظيف .

hihi2-2

الشوط الثاني

عاد كريستيانو رونالدو ليزور شباك الفريق الباسكي بعد كرة رأسية وصلته من تشابي الونسو قفز البرتغالي فوق الجميع ليرسل الكرة داخل الشباك في الدقيقة 68 رافعاً رصيده الى 31 هدفاً خلف الارجنتيني ليونيل ميسي .

وفي الدقيقة 76 اضاف المهاجم غونزالو هيغواين الهدف الثالث بعد تمريرة من الدون سدّدها الارجنتيني في الزاوية البعيدة للحارس . لينتهي اللقاء بفوز الميرينغي بثلاثة اهداف نظيفة .

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى النقطة 68 ، فيما تجمد رصيد نادي اتلتيك بلباو عند النقطة 35 في المركز الرابع عشر .

الهدف الاول

hihi2-3

الهدف الثاني

hihi2-4

الهدف الثالث

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024