• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ميلان ونابولي يكتفيان بنقطة واحدة لكل فريق

hihi2-1

سيطر التعادل الايجابي على قمة الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم بين نادي الميلان وضيفه نادي نابولي (1-1) مساء الاحد على ملعب ” السان سيرو “

دخل الميلان اللقاء بغياب المهاجم ماريو بالوتيلي بداعي الايقاف وبغياب الفرعون الصغير الشعراوي الذي لم يبدأ منذ بداية اللقاء ، ومن الدقائق الاولى ضغط الميلان على دفاعات الخصم  وكاد المهاجم باتزيني ان يفتتح النتيجة مبكراً بعد ركلة ركنية نفذها مونتوليفو جاءت الى رأس جيامباولو الذي ضربها فوق العارضة .

وفي الدقيقة 30 تمكن الروسونيري من افتتاح النتيجة عن طريق لاعب خط الوسط ماتيو فلاميني من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عجز الحارس دي سانتس عن التصدي لها .

ولم تتم فرحة انصار الميلان سوى دقيقتين عندما ادرك المهاجم غوران بانديف النتيجة بتسجيله الهدف الاول بعد عرضية جميلة من السلوفاكي هامسيك تمكن المقدوني من اكمال الكرة بيسراه داخل المرمى في الدقيقة 33 .

واضطر المدرب ماسيمليانو اليغري الى اجراء تبديل بعد اصابة الغاني برينس بواتينغ ليعوض مكانه المهاجم الشاب الفرنسي نيانغ .

وفي الدقيقة 42 كاد الهداف الارغواياني ايدنسون كافاني ان يعطي الافضلية لفريفه بعد ان وصلته كرة طويلة من المدافع كنفارو الذي ارسلها الاول فوق الحارس ولكن ابياتي تدخل في الوقت المناسب وينقذ فريقه ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي هدف لكل شبكة .

hihi2-2

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني كاد بانديف ان يعود لزيارة الشباك مرة اخرى بتسديدة صاروخية بعيدة المدى وجدت الحارس ابياتي في الدقيقة 49 .

وفي الدقيقة 72 تلقى صاحب الهدف للميلان فلاميني على الورقة الحمراء بعد التدخل العنيف على الظهير الايسر الكولومبي زونيغا وفي نفس الدقيقة اشرك المدرب المهاجم ستيفان الشعرواي عوضاً عن المهاجم البرازيلي روبينيو .

بعد تسديدة بانديف في بداية الشوط الثاني لم نشهد فرص حقيقة من كلا الجانبين وانحصر اللعب في منتصف الملعب مع الكثير من الكرات العشوائية . وشهد اللقاء الكثير من الخشونة من الفريقان .

وبهذا التعادل ارتفع رصيد نابولي الى النقطة 63 في المركز الثاني ، فيما اصبح رصيد نادي الميلان عند النقطة 59 في المركز الثالث .

هدف الميلان

hihi2-3

هدف نابولي

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024