• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الانتر يتلقى الهزيمة الثانية ويتراجع الى المركز السابع

hihi2-1

تلقى نادي الانتر الهزيمة الثانية على التوالي وهذه المرة خارج القواعد على يد نادي كالياري (0-2) عصر الاحد في جزيرة سردينيا ضمن الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم . ويدين نادي كالياري بهذا الفوز بفضل المهاجم التشيلي بينيا الذي سجل هدفي الفوز .

دخل نادي الانتر اللقاء بغياب مهاجميه كاسانو والارجنتيني رودريغو بالاسيو بداعي الاصابة ، كما اراح المدرب سترامتشيوني كلا المدافعَين الارجنتيني ويلتر صامويل واندريا رانوكيا من اجل مباراة العودة امام روما في اياب نصف نهائي الكأس .

في الدقيقة 14 كاد لاعب خط الوسط كامبياسو ان يفتتح النتيجة بعد تمريرات جميلة بينه وبين روكي ولكن الارجنتيني ختمها بتسديدة (لوب) من فوق الحارس  لترتطم كرته في القائم الايسر .

هدأ رتم المباراة واصبح اللعب منحصراً في وسط الملعب دون اي فرص حقيقية سوى تسديدة مدافع الانتر جوان خيسوس داخل منطقة الجزاء ولكن تسديدة البرازيلي مرّت بجاور المرمى .

وجاء الدور على الجناح الايمن ريكاردو الفاريز عندما راوغ مدافع كالياري قبل يسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرة الارجنتيني جاءت فوق العارضة بقليل في الدقيقة 43 . لينتهي الشوط الاول سلبياً من دون اهداف .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني كاد المهاجم روكي ان يفتتح النتيجة بعد مجهود فردي راوغ فيه دفاعات كالياري قبل ان يصوّب الكرة بيسراه ليبعدها الحارس اغازي في الدقيقة 52 .

وعند الدقيقة 62 تحصل نادي كالياري على ركلة جزاء بعد عرقلة سلفستري للمهاجم ماوريسيو بينيا تمكن التشيلي من ترجمتها الى هدف التقدم .

وفي الدقيقة 77 عاد بينيا ليسجل الهدف الثاني لفريقه والثاني له بعد ان وصلته الكرة من ابياربو تمكن الاول من  وضع الكرة في سقف المرمى  .

وحاول الانتر تقليص الفارق عن طريق الكولومبي غوارين بعد تسديدة من ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة ولكن اغازي كان حاضراً في الدقيقة 79 .

وكاد ايباربو ان يضاعف النتيجة بعد تسديدة من داخل المنطقة ولكن العارضة حرمته من تحقيق ذلك في غياب تام لدفاعات الانتر في الدقيقة 88 . لينتهي اللقاء بفوز نادي كالياري بهدفين مقابل لاشيء .

وبهذه الهزيمة تراجع الانتر الى المركز السابع عند النقطة 50 ، فيما قفز كالياري الى المركز العاشر الى النقطة 42 .

الهدف الاول

hihi2-3

الهدف الثاني

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024