• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيورنتينا يقترب من المركز الثالث وسيينا يتنفس الصعداء

hihi2-1

حقق نادي فيورنتينا فوزاً ثميناً خارج قواعده عندما تغلب على نادي  اتالانتا (2-0) مساء السبت على ملعب ” ازوري دي ايتاليا ” ضمن الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

جاء هدفي الفيولا في الشوط الثاني حيث سجل الهدف الاول لاعب خط الوسط التشيلي دافيد بيتزارو  عن طريق ركلة جزاء بعد ان لمس مدافع اتالانتا ستنداردو الكرة بيده في الدقيقة 61 .

وفي الدقيقة 72 اضاف المهاجم مارسيلو لاروندو الهدف الثاني بعد ان وصلته كرة بينية من الكولومبي كواردادو فسدّدها الارجنتيني بيسراه داخل الشباك .

يذكر ان في الدقيقة الاخيرة من اللقاء تحصل لاعب اتالانتا المهاجم الارجنتيني جيرمان دينيس على الورقة الحمراء .

وبهذا الانتصار الثمين رفع فيورنتينا رصيده الى النقطة 55 في المركز الرابع وبفارق ثلاث نقاط عن الثالث نادي ميلان الذي تنتظره مباراة في الغد امام نادي نابولي ، فيما تجمد رصيد اتالانتا عند النقطة 37 في المركز الثالث عشر .

hihi2-2

وفي لقاء اخر تنفس نادي سيينا تنفس الصعداء بعد فوزه الصعب على مستضيفه نادي بيسكار (3-2) ضمن ذات الجولة .

سجل الظهير الايسر البرازيلي ماريانو انجيلو الهدف الاول للفريق الزائر في الدقيقة 14 واتبعه المدافع داميانو زانون بالهدف الثاني عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 33 .

وفي الشوط الثاني تمكن المهاجم السويدي ميرفان سيليك من تقليص الفارق لاصحاب الارض في الدقيقة 52 وبعد سبع دقائق اضاف لاعب خط الوسط البرازيلي توغتي الهدف الثاني في الدقيقة 59 .

وقبل نهاية اللقاء بدقائق استطاع سيينا من تسجيل الهدف الثالث عبر المهاجم السويسري اينوسينت اميغارا الذي اهدى  فريقه النقاط الثلاث في امّس الحاجة اليها .

وبهذا الفوز رفع سيينا رصيده الى النقطة 30 في المركز السابع عشر ، فيما تجمد رصيد بيسكارا عند النقطة 21 في المركز الاخير .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024