• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بالفريق الثاني البايرن يّدك شباك نوربيرغ برباعية

hihi2-1

حقق نادي بايرن ميونخ فوزاً كبيراً على ضيفه نادي نوربيرغ (4-0) عصر السبت على ملعب ” اليانز ارينا ” ضمن الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم .

دخل نادي بايرن ميونخ المتوّج حديثاً بلقب البوندسليغا بالفريق الثاني وتمكن من إفتتاح النتيجة مبكراً عن طريق المدافع جيروم بواتينغ بعد ركلة ركنية نفذها الفرنسي فرانك ريبيري ارتدت من الدفاع ليطلقها الاول بطريقة جميلة على يسار الحارس في الدقيقة 4 .

وفي الدقيقة 17 سجل المهاجم ماريو غوميز الهدف الثاني بعد تسديدة متقنة بيسراه سكنت في الزاوية الارضية اليسرى لحارس نوربيرغ ، بعد تمريرة جميلة من صاحب الهدف الاول .

وفي الدقيقة 24 اضاف الظهير الايمن رافينا الهدف الثالث بعد ان وصلته الكرة من المهاجم البيروفي بيتزاو تمكن البرازيلي من تسديد الكرة بيمناه لتسكن داخل الشباك ، لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق البافاري بثلاثة اهداف نظيفة .

الشوط الثاني 

تابع البايرن في تسجيل الاهداف عبر لاعب خط الوسط السويسري شيردان شاكيري الذي بصم على الهدف الرابع بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس في الدقيقة 56 .

وكاد شاكيري ان يزور شباك ضيفه مرة ثانية عن طريق ركلة حرة مباشرة على مشارف خط الجزاء ولكن تسديدته جاءت فوق العارضة بقليل في الدقيقة 64 .

واهدر بيتزارو فرصة مضاعفة النتيجة بعد ان تصرف برعونة مع الكرة عندما جاءته تمريرة من الاوكراني توماشوك ولكن تسدد البيروفي جاءت فوق المرمى في الدقيقة 81 . لينتهي اللقاء بفوز النادي البافاري بأربعة اهداف مقابل لاشيء .

بهذا الفوز وصل البايرن الى النقطة 78 ، فيما تجمد رصيد نوربيرغ عند النقطة 38 في المركز العاشر .

الهدف الاول

hihi2-2

الهدف الثاني

hihi2-3

الهدف الثالث

hihi2-4

الهدف الرابع

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024