• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : ميلان يستقبل نابولي في صراع على الوصافة

hihi2-1

سيكون عشاق الكرة الايطالية على موعد مليئ بالاثارة عندما يستقبل نادي ميلان ضيفه نادي نابولي مساء الأحد على ملعب ” سان سيرو ” في لقاء الوصافة وحجز معقد مباشر الى دوري أبطال اوروبا وذلك لحساب الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي ، في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل الروسونيري اللقاء بعد تعادله الأخير على ملعب ارتيمو فرانكي أمام نادي فيورنتينا بهدفين لكل فريق رغم تفوقه في الشوط الاول بهدفين . ويملك اللومباردي 58 نقطة في المركز الثالث .
ويسعى المدير الفني اليغري الى تحقيق الثلاث نقاط واحتلال المركز الثاني ، اذ لم يعرف الميلان طعم الهزيمة منذ بداية العام الجديد.
وسيغيب عن صفوف الميلان مهاجم الفريق ماريو بالوتيلي لثلاث مباريات بعد شتمه للحكم في المباراة الأخيرة من الدوري امام فيورنتينا .

وفي المقابل يدخل النادي الجنوبي اللقاء بقياده هدافه الارغوياني ايدنسون كافاني وهم في المركز الثاني برصيد 62 نقطة .
وياتي نابولي من فوز على أرضه امام نادي جنوى بهدفين مقابل لاشيء . ويسعى نابولي الى استغلال فرصة غياب بالوتيلي ، ولقاء اليوفي والميلان في الجولة المقبلة .

يذكر ان لقاء الذهاب في السان باول انتهى بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق . بعد ان كان نابولي متقدماً في الشوط الاول بهدفين نظيفين .

التشكيلة المتوقعة حسب المصادر الايطالية

hihi2-2

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024