• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : انتر في ضيافة كالياري لنسيان الهزيمة الاخيرة وروما لمواصلة العروض

hihi2-1

ينزل نادي انتر ميلان ضيفاً على جزيرة سردينيا لمقابلة نادي كالياري على ملعب ” سانت ايليا ” عصر الأحد ضمن الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم . وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النيراتزوري اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 50 نقطة وبفارق ثمانية نقاط عن جاره الميلان الذي يحتل المركز الثالث المؤهل الى دوري ابطال اوروبا.
يأمل الانتر في تقديم صورة مغايرة عن الجولة الماضية بعد الهزيمة على أرضه امام نادي اتالانتا بأربعة اهداف مقابل ثلاثة بعد ان كان متقدما بفارق هدفين . ويسعى سترامتشيوني الى الخروج فائزا والاقتراب أكثر على لائحة الترتيب.

وفي المقابل يدخل نادي كالياري اللقاء بعد التعادل السلبي خارج قواعده امام نادي كاتانيا الصقيلي سلبياً من دون اهداف . ويملك الأحمر والأزرق 39 نقطة في المركز الحادي عشر . ويسعى كالياري من حجز مقعد في الدوري الأوربي حيث يفصله تسع نقاط عن المقعد .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-2

وفي لقاء اخر من ذات الجولة والتوقيت يستضيف نادي تورينو نادي العاصمة روما على ملعب ” دي تورينو “
يدخل النادي العنابي اللقاء وهم في المركز الخامس عشر وفي رصيدهم 36 نقطة ويأتي من تعادل إيجابي على ملعب ريناتو دال آرا امام نادي بولونيا بهدفين لكل فريق.

وفي المقابل يدخل الجيالوروسي اللقاء بعد ان حقق نقطة ثمينة من جاره اللدّود نادي لاتسيو بتعادله بهدف لكل فريق في ديربي العاصمة بعد ان كان مختلفاً في الشوط الاول ولكن توتي أعطى فريقه نقطة ثمينة .

ويملك روما 48 نقطة ويحتل المركز السابع ويسعى الى مواصلة العروض الإيجابية خصوصاً بعد إقالة المدرب زيمان.

التشكيلة المتوقعة

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024