• Instagram
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو: ريال مدريد لديه ذكريات جيدة ضد بروسيا دورتموند

hihi2-5

على الرغم من ان هذا الموسم بروسيا دورتموند كان الفريق الوحيد الذي لم يتلق هزيمة من ريال مدريد خلال مواجهتين ، حيث التقى بفريق جوزيه مورينيو في دور المجموعات وانتهت مباراة الذهاب بنتيجة 1/2 لصالح فريق يورجن كلوب بمعقلهم في “سيجنال ادونا بارك” وفي الاياب اوزيل انقذ الفريق الابيض في الدقائق الاخيرة اثر ركلة حرة مباشرة لتنتهي بنتيجة التعادل 2/2 وتصدر دورتموند المجموعة متفوقا على فريق العاصمة الاسبانية.

ولكن اذا عدنا للوراء فسنجد ان المباراة الاكثر اثارة التي جمعت بين الفريقيين كانت في موسم 1997/1998 عندما تمكن ريال مدريد من اقصاء دورتموند (حامل اللقب) في الدور نصف النهائي من المسابقة. في مباراة الذهاب انتهت المباراة بنتيجة 0/2 لصالح الفريق الذي كان يقوده انذاك المدرب يوب هاينكس (المدرب الحالي للبايرن) وسجل اهداف المباراة كل من فرناندو مورينتيس وكريستيان كاريمبو وهي النتيجة التي مكنت ريال مدريد من التأهل حيث في الاياب انتهت المباراة بالتعادل 0/0 على ملعب ويستفالن استاديون (اسم الملعب انذاك).

وفي نهاية المطاف، التقى ريال مدريد في النهائي بفريق يوفنتوس وحقق الفوز بنتيجة 0/1 اثر هدف من اللاعب مياتوفيتش والذي مكن ريال مدريد من العودة لتحقيق اللقب الاغلى اوروبيا بعد انتظار طويل دام لاكثر من 32 عاما.

مباراة الذهاب

مباراة الاياب

هيثم السعيدي – هاي كورة

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2015
49