• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تقرير و فيديو : فرصة ذهبية لباتزينى للعودة للتألق

hihi2-65

العقوبة التى اقرها الاتحاد الايطالى ضد نجم ميلان ماريو بالوتيلى بالايقاف لثلاث مباريات تجبر ماسيميليانو اليجرى المدير الفنى لنادى ميلان على الاعتماد على العائد من الإصابة جيامباولو باتزينى فى قيادة هجوم الفريق فى الثلاث مباريات القادمة .

ويتغيب بالوتيلى عن مواجهات قوية فى الدورى الايطالى يلتقى فيها ميلان اولا مع نابولى صاحب المركز الثانى فى السان سييرو ثم يخرج لملاقاة متصدر الترتيب نادى يوفينتوس قبل ان يلاقى كاتانيا الذى يحتل المركز الثامن فى السان سييرو .

وكان باتزينى قد انتقل الى ميلان فى بداية هذا الموسم قادما من الانتر فى صفقة تبادلية مع انطونيو كاسانو وفى ثانى مبارياته وأول مباراة يلعبها بالكامل امام بولونيا فى الدورى الايطالى استطاع باتزينى ان يحرز هاتريك فى المباراة التى انتهت لصالح الميلان بنتيجة (3-1) وبالغت بعض الصحف الايطالية وقتها فى تشبيه باتزينى بأسطورة ميلان فليبو انزاجى فى اسلوب لعبه حيث اثبت اللاعب عكس كلامهم بدخوله فى صيام عن التهديف دام شهرين فشل فيهما فى التسجيل خلال خمس مباريات وفى مباراته الثامنة مع الفريق استطاع فك النحس باحراز الهدف الأخير فى خماسية الفريق على كييفو مقابل هدف وحيد .

واصل باتزينى الموسم بشكل جيد مع الميلان حتى احرز اهم اهدافه مع الميلان هذا الموسم حين سجل هدفين فى مرمى لاتسيو الشهر الماضى لينتزع منه المركز الثالث .

وحتى الآن احرز باتزينى 13 هدفا مع ميلان فى الدورى هذا الموسم من اصل 22 مباراة شارك فيها مع الفريق ليصبح خامس هدافى الدورى الايطالى هذا الموسم .

ومنعت الاصابة باتزينى من استكمال آدائه الجيد مع الميلان لتأتى الفرصة للعودة من جديد بعد ايقاف بالوتيلى .

فهل سيستثمر باتزينى الفرصة بشكل جيد ؟

شاهد اهداف باتزينى مع الميلان

هاى كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024