• Instagram
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : برشلونة يبلغ دور النصف النهائي وباريس يخرج مرفوع الرأس

hihi2-1

بلغ نادي برشلونة الاسباني دور النصف النهائي على حساب نادي باريس سان جيرمان رغم تعادله (1-1) مساء الاربعاء على ملعب ” الكامب نو ” ضمن دور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

دخل الفريقان ارضية الملعب بعد التعادل الايجابي في مباراة الذهاب . ومنذ الدقائق الاولى كاد متوسط الميدان وقائد الفريق تشافي ان يفتتح النتيجة عن طريق ركلة حرة مباشرة ولكن تسديدته مرت بجاور القائم الايمن بقليل .

وفي الدقيقة 12 كاد لافيتزي ان يفاجئ اصحاب الارض بعد ان خطف الكرة من بوسكتيس وانطلق بها داخل منطقة الجزاء ولكن بيكيه تدخل في الوقت المناسب.

وفي الدقيقة 23 لمح لاعب خط الوسط اندريس انيستا حارس نادي الباريسي متقدماً فأرسل كرة ساقطة من منتصف الملعب ولكن كرته عالت المرمى .

ومن هجمة جميلة من الضيوف ارسل السويدي ابراهيموفيتش كرة مرفوعة لتجد رأسية البرازيلي لوكاس مورا ولكن فالديز تمكن من التصدي لها وابعادها الى ركنية في الدقيقة 29 . وبعدها حاول النادي الكتالوني تهديد مرمى الباريسي عن طريق كل من فابريغاس وبيدرو ولكن كل المحاولات لم تبدي نفعاً لينتهي الشوط الاول سلبياً من دون اهداف .

hihi2-2

الشوط الثاني

في الدقيقة 50 تمكن باريس سان جيرمان افتتاح النتيجة عن طريق لاعب خط الوسط خافيير باستوري بعد تمريرات جميلة بينه وبين ابراهيموفيتش ختمها الاول بتسديدة سكنت على يسار الحارس فالديز .

وبعد الهدف تمكن اصحاب الارض من السيطرة على الكرة ولكن من دون فائدة وفي الدقيقة 59 صوّب لوكاس مورا ضربة حرة مباشرة من مسافة ليست بالبعيدة ولكن كرته وجدت الحارس فيكتور .

وفي الدقيقة 62 شهدت اللقاء منعرجاً اخر بعد ان أشرك المدير الفني لبرشلونة تيتو فيلانوفا كل من المدافع بارترا بدلاً من ادريانو كوريا المصاب والهداف الارجنتيني ليونيل ميسي عوضاً عن سيسك فابريغاس .

وعند الدقيقة 65 راوغ اندريس انيستا مدافع باريس قبل ان يسدّد الكرة بيمناه لتجد الحارس الايطالي سيريغو الذي تمكن من ابعاد الكرة .

وفي الدقيقة 71 تمكن اصحاب الارض من ادراك التعادل عن طريق بيدرو رودريغيز بعد هجمة منظمة بدأها البديل ميسي الذي مررّها الى فيا وبدورها ارسلها الى الاول الذي سدّد الكرة بيسراه على يسار الحارس سيريغو .

وفي الدقيقة 82 زّج فيلانوفا بلاعب خط الوسط الكاميروني اليكساندر سونغ بدلاً من المهاجم دافيد فيا املاً للمحافظة على نتيجة اللقاء .

وحاول انيستا اضافة الهدف الثاني بعد ان راوغ المدافع البرازيلي اليكس بطريقة رائعة قبل ان يسدّد الكرة بيسراه لترتطم كرته في الشباك الخارجية . الى ان جاءت صافرة الحكم لتعلن نهاية اللقاء بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق وتأهل النادي الاسباني الى دور النصف نهائي بفضل نتيجة الذهاب .

هدف باريس سان جيرمان

hihi2-3

هدف برشلونة

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كوره

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2015
53