• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : بايرن ميونخ في المربع الذهبي بعد ان جدّد فوزه على اليوفنتوس

hihi2-1

بلغ نادي بايرن ميونخ المربع الذهبي  بعد ان جدّد فوزه على نادي اليوفنتوس (2-0) مساء الاربعاء على ملعب ” اليوفنتوس ستاديوم ” ضمن دور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

بدأ اليوفنتوس اللقاء ضاغطاً وكاد فوزينيتش ان يسجل باكراً بعد تسديدة على مشارف خط الجزاء ولكن نوير تمكن من التصدي لها . ومن الفرصة الاولى للبارين كاد المدافع فان بويتين ان يفتتح النتيجة بعد ركلة حرة مباشرة نفذها ربيبيري ولكن رأسية البجيكي جاورت القائم الايمن  في الدقيقة 14 .

وفي الدقيقة 23 سدّد بيرلو كرة حرة مباشرة على مشارف خط المنطقة ولكن الحارس نوير تمكن من ابعادها الى ركنية . وفي الدقيقة 27 ومن سلسلة من التمريرات الجميلة كاد اليوفي ان يبادر بالتسجيل بعد عرضية من لاعب خط الوسط بوغبا ولكن كرته لم تجد احد .

وفي الدقيقة 35 اضطر المدرب يوب هاينكس الى اجراء تبديل بإخراج المدافع البلجيكي فان بويتين والدخول عوضاً عنه بواتينغ . ومن ركلة ركنية ارتدت من دفاع البيانكونيرى تمكن الظهير دافيد الابا من تسديد كرة قوية تمكن بوفون من ابعادها الى ركنية اخرى . لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي من دون اهداف .

hihi2-2 الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دخل اليوفي كما بدء اللقاء وكاد كوالياريلا ان يعطي التقدم بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجاور القائم الايمن بقليل في الدقيقة 47 .

وفي الدقيقة 56 ومن هجمة مرتدة كاد الجناح الطائر ارين روبين ان يسجل الهدف الاول من تسديدة على خط الجزاء ولكن تسديدة الهولندي ارتطمت بالقائم الايمن للحارس بوفون .

وفي الدقيقة 64 تمكن الفريق البافاري من تسجيل الهدف الاول عن طريق الهداف ماريو ماندزوكيتش بعد ركلة حرة نفذها روبين ارتدت من الحارس بوفون اكملها الكرواتي براسه داخل منطقة الجزاء .

وعند الدقيقة 73 صوّب لاعب الوسط الفرنسي بوغبا ليجرب حظه من مسافة بعيدة ولكن تسديدة بوغبا جاءت في احضان الحارس نوير . وبعد الهدف لم نشاهد ردة فعل اليوفي وفي الدقيقة 77 كاد توماس مولر ان يسجل الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة منظمة بدأها روبين ختمها الاول بتسديدة فوق المرمى .

وفي الدقيقة  87 كاد روبين ان يضاعف النتيجة بعد مجهود فردي ختمها بتسديدة تمكن بوفون من ابعادها الى ركنية . وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع تمكن البديل البيروفي بيتزارو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 91 . لتأتي صافرة الحكم لتعلن تأهل النادي الالماني الى دور الاربعة .

هدف البايرن الاول

hihi2-3

هدف البايرن الثاني

hihi2-4

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024