• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إيفرا : يجب أن نتحرك خطوة بخطوة

hihi2-154

يقول باتريس إيفرا إنه من الضروري ألا يفكر يونايتيد فيما وراء المباراة القادمة، التي ستكون خارج ملعبه أمام ستوك سيتي، حيث يسعى اللاعبون إلى المسار الصحيح في مشوار لقب الدوري بعد الهزيمة في مباراة ديربي مانشيستر.

تراجع فارق صدارة رجال السير أليكس لجدول الترتيب من 15 نقطة إلى 12 نقطة ليلة الاثنين بعد فوز مانشيستر سيتي 2 – 1 في أولد ترافورد. وصف إيفرا الهزيمة “بالمؤلمة” و لكن لا أحد في معسكر يونايتيد يركز على هذا الألم بدلاً من ذلك الجميع مركزون على حصد النقاط لتأمين اللقب بأقصى سرعة ممكنة. “نشعر بخيبة أمل حقًا لأننا أضعنا فرصة لحسم السباق وبالطبع خسرنا مباراة الديربي. عندما تلعب في مانشيستر يونايتيد، فإن الخسارة أمام سيتي تكون مؤلمة،” هذا ما جاء على لسانه لتليفزيون مانشيستر يونايتيد

“كنا أفضل بكثير في الشوط الثاني وأعتقد أنه كان بإمكاننا الفوز بالمباراة، ولكن الهدف الثاني كتف أرجلنا. كانت ليلة سيئة لنا جميعًا. “لا زلنا متقدمين بفارق 12 نقطة والآن علينا الفوز في المباراة القادمة. منذ جئت إلى هنا لم نخسر مباراتين متتاليتين. وهذا هو السبب في أنني أتمنى أن نعود أمام ستوك ونفوز. علينا فقط الفوز في المباراة القادمة. “لازلنا في مكان جيد ولكن علينا أن نأخذ الأمور مباراة بمباراة وألا نضغط على أنفسنا.”

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024