• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو: شاهد المباراة التي اظهرها مورينيو للاعبيه تحذيرا من عودة غلطة سراي في النتيجة!

hihi2-1

مورينيو لا يريد من لاعبيه ان يدخلوا المباراة وهم حاسمين التأهل بعد نتيجة مباراة الذهاب امام غلطة سراي بنتيجة 0/3 على ملعب سانتياجو برنابيو، المدرب البرتغالي يحاول تجنب الاسترخاء للاعبيه بتذكيرهم خطر حقيقي وهم يرون نفسهم خلال مباراة الاياب خارج المباراة الفاصلة.

السبيشل وان كشف البارحة في المؤتمر الصحفي انه أظهر للاعبيه مباراة التي انتهت نتيجتها في الذهاب 0/3 وفي الاياب عاد الفريق بنفس النتيجة، حيث قال: “نأمل ان لا تكون الثقة المفرطة. نحن نستعد بجدية وسيفاجئني ان لم نكن على استعداد لهذه المباراة الصعبة، خلال جلسة هذا الصباح [ليوم أمس] رأينا مباراة فاصلة حيث فاز فريق 0/3 في ميدانه وانهزم بنفس النتيجة في الاياب”.

وحسب صحيفة الماركا فان المباراة التي اظهرها مورينيو للاعبين هي التي اقيمت قبل اسابيع في الدوري الأوروبي بين توتنهام والانتر، الفريق الايطالي انهزم في مباراة الذهاب بنتيجة 0/3 على ملعب وايت هارتلين وفي الاياب عاد بشكل مفاجئ في النتيجة حيث سجل ثلاثة اهداف في 90 دقيقة. ولكن انقذ المهاجم التوغولي امانويل اديبايور فريقه بتسجيل هدف في الشوط الاضافي الاول وانتهت المباراة في الاياب بنتيجة 1/4 للنيرازوري.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024