• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توريس يرد على الشائعات ويؤكد استمراره مع تشيلسي حتى 2016

hihi2-142

صرح النجم الإسباني فرناندو توريس لاعب تشيلسي الإنكليزي أنه باقٍ مع البلوز علي الأقل حتى عام 2016، ليؤكد بذلك ولائه التام للفريق، ردا على الشائعات التي ربطته بالنتقال إلى أندية أخرى في نهاية الموسم الجاري.

كما أكد “النينو” (29عاما) “أنا لا أنكر بأني أدين بالكثير لأتليتكو مدريد، ولكني اللآن العب لنادي آخر و مازال لدي ثلاث مواسم في عقدي مع البلوز. مازال لدي الكثير من الأشياء التي أمنحها لتشيلسي و الكثير من الأشياء التي أريد إثباتها لنفسي في هذه الفترة قبل العودة الي موطني الأصلي ، فشائعات عودتي لأتليتكو في هذه الفترة غير صحيحة بالمرة و سجل توريس 29 هدفا في 116 ظهور له في الستامبفورد بريدج حتى الآن إلا انه لا يزال يسعى لإثبات أن رومان أبراموفيتش كان محقاً عندما جعله الصفقة الأغلي في تاريخ الكرة الانجليزية آنذاك. و أحرز توريس ثنائية في آخر مباراة للبلوز امام نظيره روبن كازان و التي انتهت بفوز الازرق بنتيجة 3ء1 ليرفع رصيده التهديفي هذا الموسم الي 19 هدفا و يضع احدى قدمي الفريق الانكليزي في الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الاوروبي.

و الجدير بالذكر ان توريس قد اسبعد من قائمة منتخب بلاده في الفترة الأخيرة بسبب ما قدمه مع تشيلسي من أداء باهت الا ان اللاعب لم يغفل هذه الجزئية، وقال عنها: “اتعهد اني سأبذل قصاري جهدي للعودة لقائمة منتخب بلادي ،و الخطوة الأولى لذلك هو الأداء الجيد مع فريقي و الذي سيزيد من فرصي للعودة، فبالطبع العودة لقائمة منتخب بلادي هو أحد أهدافي الأساسية”.
هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024