• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : اتالانتا يقلب تأخره الى فوز في مباراة دراماتيكية

hihi2-1

قلب نادي اتالانتا تأخره الى فوز مستحق على مستضيفه نادي الانتر (4-3) في اللقاء الذي اقيم مساء الاحد على ملعب ” جوسيبي مياتزا ” ضمن الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم . في لقاء شهد العديد من الاحدات والاثارة في الشوط الثاني .

جاء الشوط الاول متوسط من ناحية الفرص وفي الدقيقة 30 هدّد الكولومبي غوارين مرمى اتالانتا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن تسديدته تصدى لها الحارس .

وفي الدقيقة 32 تلقى نادي الانتر ضربة موجعة بأصابة المهاجم انطونيو كاسانو مما اضطر المدرب سترامتشويني الى اجراء تبديل  فأشرك عوضاً عنه الارجنتيني ريكاردو الفاريز ، علماً ان المهاجم الارجنتيني رودريغو بالاسيو يغيب عن اللقاء بداعي الاصابة .

وعند الدقيقة 42 ومن ركلة ركنية نفذها البديل جاءت الى قدم توماسو روكي الذي اودعها بدوره داخل الشباك معلناً تقدم الانتر ونهاية الشوط الاول على وقع هذا الهدف .

hihi2-2

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني عرفت المباراة تأرجح في نقاط المباراة حيث تمكن الضيوف من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 56 عن طريق جياكومو بونافنتورا بعد ان جاءته العرضية من ماركو ليفاجا تمكن الاول من ارسال الكرة من فوق الحارس سمير .

ولم تتم فرحة اتالانتا الا دقيقة واحدة عندما اعاد ريكارد الفاريز الكفة لصالح الانتر عندما استغل خطأ دفاع اتالانتا تمكن ريكي من ارسال الكرة برأسه داخل الشباك في الدقيقة 57 .

وفي الدقيقة 61 عاد ريكي ليسجل الهدف الثالث للنيراتزوري والثاني له شخصياً بعد مجهود فردي قبل ان يسدّد الكرة بيسراه على يسار الحارس .

وفي الدقيقة 65 تحصل الفريق الزائر على ركلة جزاء بعد عرقلة المدافع رانوكيا للاعب خط الوسط كارلوس تمكن من خلالها المهاجم الارجنتيني جيرمان دينس من ترجمتها الى الهدف الثاني .

بعد الهدف الثاني كثف الفريق الزائر من هجماته حتى تحصل على مراده عندما راوغ صاحب الهدف الثاني جيرمان دينس دفاع الانتر قبل ان يطلق الكرة في الزاوية اليمنى عجز هندانوفيتش عن التصدي لها في الدقيقة 71 .

وفي الدقيقة 76 تمكن نجم اللقاء المهاجم دينس من تسجيل الهدف الرابع لاتالانتا والهاتريك له شخصياً بعد عرضية جميلة من بونافنتورا تمكن الاول من اكمال الكرة على يسار الحارس .

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تلقى مدافع اتالانتا رايموندي  الورقة الحمراء ،وفي الثانية الاخيرة من عمر اللقاء اهدر المدافع رانكوكيا فرصة غريبة جداً ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لنادي اتالانتا بأربعة اهداف مقابل ثلاثة .

وبهذه الهزيمة بقى الانتر عند النقطة 50 في المركز الخامس ، فيما قفز نادي اتالانتا الى المركز الثالث عشر عند النقطة 37 .

الهدف الاول للانتر

hihi2-3

الهدف الاول لاتالانتا

hihi2-4

الهدف الثاني للانتر

hihi2-5

الهدف الثالث لانتر

hihi2-6

الهدف الثاني لاتاللانتا

hihi2-7

الهدف الثالث لاتالانتا

hihi2-8

الهدف الرابع لاتالانتا

hihi2-9

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024