• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : فيورنتينا يُجبر الميلان على التعادل

hihi2-1

اجبر نادي فيورنتينا ضيفه الميلان على التعادل معه (2-2) ظهر الاحد على ملعب ” ارتيمو فرانكي ” ضمن منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .

تمكن الروسونيري من افتتاح النتيجة بعد خطأ فادح من لاعب خط الوسط التشيلي بيتزارو استغله اللاعب السابق للفيولا ريكاردو مونتوليفو ليسجل الهدف الاول على يمين فيفيانو في الدقيقة 14 .

وكاد اصحاب الارض ان يدرك التعادل بعد تسديدة المونتينيغري يوفيتيتش من خارج منطقة الجزاء ولكن الحارس ابياتي تصدى لها على دفعتين في الدقيقة 34 .

وظهر المهاجم ماريو بالوتيلي من ركلة حرة مباشرة عندما سدد الكرة ولكن كرته جاءت في احضان الحارس فيفيانو في الدقيقة 38 .

وفي الدقيقة 40 تلقى مدافع فيورنتينا الصربي نيناد توموفيتش على الورقة الحمراء  بعد ضرب بالمرفق على المهاجم الشعراوي ، ومن هجمة جميلة كانت نهايتها تسديدة رائعة من القائد باسكوالي ولكن كرته جاءت في منتصف المرمى مكان وقوف ابياتي في الدقيقة 42 . لينتهي الشوط الاول على وقع هذا الهدف .

hihi2-2

الشوط الثاني

في العشر الدقائق الاولى من الشوط الثاني انحصر اللعب في منتصف الملعب وفي الدقيقة 55 كاد الميلان ان يسجل الهدف الثاني بعد تسديدة من لاعب خط الوسط الفرنسي فلاميني ولكن الحارس فيفيانو تمكن من ابعاد الكرة لتصل الى ماريو الذي اكمل الكرة ولكن فوق العارضة .

وقي الدقيقة 62 سجل الفرنسي فلاميني الهدف الثاني للميلان بعد عرضية من مونتوليفو تمكن الاول من اكمال الكرة على يمين الحارس .

ومن مجهود فردي رائع من المهاجم الصربي أدام لياييتش تمكن من الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلته داخل المنطقة واستطاع نفس اللاعب ترجمة الكرة الى الهدف الاول للفيولا في الدقيقة 66 .

وبعد دقيقتين تحصل الميلان على ركلة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزاء نفذها بالوتيلي بجانب المرمى لتلمس الشباك من الخارج .

وفي الدقيقة 72 سجل التشيلي ديفيد بيتزارو الهدف الثاني لاصحاب الارض عن طريق ركلة جزاء بعد عرقلة الكولومبي غواردادو من الظهير الايسر دي تشيلو .

وبعد الهدف اشرك المدير الفني لنادي الميلان اليغري المهاجم الفرنسي نيانيغ عوضاً عن مواطنه فلاميني لاستغلال النقص الموجود في الفيولا . وحاول الميلان تسجيل الهدف الثالث عن طريق ماريو ونيانغ ولكن من دون جدوى ، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق .

وبهذا التعادل اقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع الميلان رصيده من النقاط الى 58 نقطة في المركز الثالث ، فيما اصبح رصيد فيورنتينا عند النقطة 52 في المركز الرابع مؤقتاً .

الهدف الاول للميلان

hihi2-3

الهدف الثاني للميلان

hihi2-4

الهدف الاول للفيورنتينا

hihi2-5

الهدف الثاني للفيورنتينا

hihi2-6

يمان السلطي – هاي كروه




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024