فيديو : ريال مدريد يكتسح ليفانتي بخماسية - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ريال مدريد يكتسح ليفانتي بخماسية

hihi2-1

قلب نادي ريال مدريد تأخره الى فوز كبير على ضيفه نادي ليفانتي (5-1) مساء السبت على ملعب ” سنتياغو برنابيو ” ضمن الجولة الثلاثين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم .

افتتح الفريق الزائر التهديف اولاً عن طريق لاعب خط الوسط ميتشيل في الدقيقة 31 . وتمكن المهاجم الارجنتيني غونزالو هيفواين من ادراك التعادل بعد عرضية من تشابي الونسو ارسلها الاول بطريق جميلة داخل الشباك في الدقيقة 36 .

وبعد ثلاث دقائق اضاف البرازيلي ريكاردو كاكا الهدف الثاني للميرينغي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 39 ، لينتهي الشوط الاول بتقدم النادي الملكي بهدفين مقابل هدف .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني

كاد المدافع البرتغالي بيبي ان يضاعف النتيجة بعد رأسية جميلة ولكن الحارس تمكن من ابعاد الكرة في الدقيقة 68 . وفي الدقيقة 84 تمكن  البديل البرتغالي “الدون”  كريسيتانو رونالدو من تسجيل الهدف الثالث  بعد عرضية من اوزيل تمكن الاول من ارسال الكرة على يمين الحارس ليرفع عدد اهدافه الى 29 هدفاً .

وبعد ثلاث دقائق اضاف البديل الاخر الالماني مسعود اوزيل الهدف الرابع في الدقيقة 87 بعد تمريرة من صاحب هدف الثالث . وفي الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء عاد اوزيل ليسجل الهدف الخامس والثاني له شخصياً بعد ان جاءته الكرة من الارجنتيني انخيل دي ماريا الذي اكملها الاول بداخل الشباك . لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بخمسة اهداف مقابل هدف يتيم .

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط الى 65 في المركز الثاني ، فيما تجمد رصيد ليفانتي عند النقطة 40 في المركز الخامس .

الهدف الاول ليفانتي

hihi2-3

الهدف الاول للريال

hihi2-4

الهدف الثاني للريال

hihi2-5

الهدف الثالث للريال

hihi2-6

الهدف الرابع للريال

hihi2-7

الهدف الخامس للريال

hihi2-8

يمان السلطي – هاي كوره




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
78