• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

توتنهام يجبر بازل على التعادل ولاتسيو يتعرض للهزيمة الاولى

hihi2-1

اجبَر نادي توتنهام الانجليزي ضيفه نادي بازل السويسري على التعادل معه (2-2) مساء الخميس على ملعب ” وايت هارت لين ” ضمن ذهاب الدور الربع نهائي من مسابقة الدوري الاوروبي لكرة القدم .

افتتح الفريق الزائر التسجيل اولاً عن طريق لاعب خط الوسط فالنتين ستوكير في الدقيقة 30 وبعد اربع دقائق اضاف فابيان فري الهدف الثاني للنادي السويسري بكرة رأسية في الدقيقة 34 .

وقبل نهاية الشوط الاول تمكن السبيرز من تقليص الفارق عبر المهاجم التوغولي ايمانويل اديبايور في الدقيقة 40 لتنتهي الحصة الاولى بتقدم النادي السويسري .

وفي الشوط الثاني تمكن النادي اللندني من ادارك النتيجة بتسجيل لاعب خط الوسط الايسلندي غيلفي سيغوردسون الهدف الثاني . لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي هدفين لكل شبكة .

hihi2-2

وفي لقاء اخر بنفس هذا الدور  وعلى ملعب ” سوكر ساراكوجلو ” تعرض نادي لاتسيو الايطالي للهزيمة الاولى له في هذا المسابقة وعلى يد اصحاب الارض نادي فنربخشة التركي (0-2)

جاء هدفي النادي التركي في الشوط الثاني فسجل الهدف الاول المهاجم الكاميروني ويبو من ركلة جزاء في الدقيقة 78 ، واضاف المهاجم الهولندي ديرك كاوت الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء .

يذكر ان النادي الايطالي لعبوا بعشرة لاعبين بعد تلقي لاعب خط الوسط النيجيري اونازي على الورقة الحمراء في الدقيقة 47 من عمر الشوط الثاني .

FBL-EUR-C3-BENFICA-NEWCASTLE

وفي مباراة اخرى تمكن نادي بنفيكا البرتغالي من قلب تأخره الى فوز ثمين على ضيفه نادي نيوكاسل الانجليزي (3-1) على ملعب ” النور “

افتتح الضيوف التسجيل اولاً عن طريق المهاجم السنغالي بابيس سيسي في الدقيقة 13 ، وفي الدقيقة 25 تمكن المهاجم الاسباني رودريغو مورينو من تسجيل الهدف الاول والتعادل . لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي

وفي الشوط الثاني استطاع النادي البرتغالي من تسجيل هدفين عن طريق ليما في الدقيقة 65 وعبر المهاجم البارغوياني اوسكار غاردوزو الذي بصم على الهدف الثالث عبر ركلة جزاء في الدقيقة 71 . لينتهي اللقاء بفوز النادي البرتغالي بثلاثة اهداف مقابل هدف .

بقي ان نشير ان مباريات الاياب ستكون يوم الخميس القادم .

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024