أليس هذا أمرا مألوفا مورينيو , لكن ألا تخشى ايقافهما لمباراتين .. الديلي ميل تنتقد بطاقتي راموس وألونسو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أليس هذا أمرا مألوفا مورينيو , لكن ألا تخشى ايقافهما لمباراتين .. الديلي ميل تنتقد بطاقتي راموس وألونسو

hihi2-7

انتقدت صحيفة الديلي ميل الريطانية احدى الحالات التى وقعت امس في مباراة ريال مدريد وضيفه غلطة سري التركي ضمن اياب دور الربع نهائي لدوري ابطال اوروبا , حيث تحصل كل من لاعبي الفريق الاسباني تشابي الونسو و سيرجيو راموس على ورقة صفراء في الدقائق الاخيرة من المباراة تحديدا عند الدقيقة 84 و 90 على التوالي , وادعت الصحيفة ان اللاعبان قد تعمدا الحصول على البطاقات لكي يغيبا عن لقاء الاياب الذي يبدو شبه محسوم و يتواجدا في الدور القادم , كما اضافت الصحيفة ان هذه الافعال هي من الامور المعتادة من مدرب الفريق الابيض البرتغالي جوزيه مورينيو .

ومما قالته الصحيفة : يواجه ريال مدريد مزاعم جديدة بأن لاعبين اثنين من فريقه اختارا عمدا الحصول على بطاقات صفراء خلال مباراة دوري ابطال اوروبا مع غلطة سراي التركي , و قواعد الاتحاد الاوروبي تنص على أن اللاعبين الذين يسعون عمدا للايقاف يمكن ان يتم ايقافهم لمبارتين .
و اضافت : ليست هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها مدريد في حيل قذرة مماثلة , ففي عام 2010 كان كل من راموس وألونسو مرة أخرى في نفس الموقف عندما تم ايقافهما في مباراة اياكس في فوز مطمئن بالفعل .
في تلك المناسبة تلقى كل منهما بطاقات الصفراء الثانية لمضيعة للوقت، ونتيجة لذلك تم ايقاف المدرب جوزيه مورينيو مع وقف التنفيذ لمباراتين وغرامة 35000 جنيه , في حين تم تغريم اللاعبين 18،000 جنيه استرليني لكل منهما. و صدرت ضدهم أحكام , وكذلك ايكر كاسياس ويرزي دوديك أيضا لدورهما في حيلة .

ثم ذكرت الصحيفة حالة اخرى حدثت هذا الموسم مع لاعب ليفانتي سيرجيو باليستيروس عندما تعمد الخصول على بطاقة صفراء في مسابقة الدوري الاوروبي , وتم ايقافه مباراتين .

ثم قالت الصحيفة ان مورينيو حاول ان يبدو بعيدا عن الشبهة عندما صرح بعد المباراة قائلا :
هما غيابات هامة للمباريات المقبلة , راموس وألونسو يمكنهما أن يلعبا الآن يوم السبت [في الدوري]، لقد عقدا خططي للقاء الاياب , عندما رأيت هذه البطاقات ، ما كنت قد فكرت في القيام به هناك دمر .

محمد يحيى – هاي كورة




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
77