• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديتش لا يزال عازما

hihi2-106

وضح نيمانيا فيديتش أنه لن يتواصل مع زميليه الصربيين أليكسندر كولاروف وماتيجا ناستاستيتش قبل ديربي مانشيستر يوم الاثنين. ورغم الصداقة القوية مع ثنائي سيتي، فإن قائد يونايتيد يركز بشكل كبير على المباراة نفسها حيث يستعد لجعل أدائه في الملعب يتحدث نيابة عنه. مع تقدم يونايتيد الهائل في صدارة الدوري بفارق 15 نقطة عن سيتي، فإن نهج أحادي التفكير العازم يبدو أنه يؤتي ثماره. “لم أتحدث مطلقًا قبل المباريات مع أي خصم،” يقول نيمانيا مؤكدًا. “لا أريد التحدث عن المباراة على الإطلاق. “لدي علاقة صداقة طيبة مع كولاروف ناستاستيتش. لكنني لا أحب الحديث على الإطلاق.

هذا لا يحدث ء ليس هذا الشيء الذي أحب الحديث عنه. أود الذهاب إلى ملعب المباراة وتحقيق النجاح.”يجب عليك التفكير في المباراة في يوم المباراة، ولا تهدر الطاقة قبل بداية المباراة، وإلا فستصاب بالتعب.” كما كشف قلب الدفاع، الذي قدم أداءً ممتازًا في مباراة الفوز على ساندرلاند يوم السبت، عن أنه يحب دراسة أدائه بتفاصيله الدقيقة بعد صدور بعض التقارير حول زيادة فرص يونايتيد في الفوز مع وجوده بين الصفوف.

“لدينا الآن إمكانية رؤية الإحصائيات مع التحليل عقب كل مباراة” هذا ما جاء على لسانه. “لدينا إمكانية رؤية الإحصائيات المتعلقة بكمية الجري وعدد التدخلات واللعب بالرأس ومثل هذه الأشياء. “دائمًا ما أنظر إلى أمور محددة وأحيانًا تستطيع رؤية ما يمكنك تطويره ء حتى التمرير وفق نسبة التمريرات الصحيحة.”أعتقد أنه أمر يمكنك دراسته،” يقول شارحًا. “يمكنك رؤية بعض اللاعبين أفضل بوضوح في بعض.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024