• Instagram
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

فيديو : ريال مدريد يضع قدما في نصف النهائي بفوزه على غالطة سراي

hihi2-1

وضع نادي ريال مدريد الاسباني قدماً في نصف النهائي بفوزه على ضيفه نادي غالطة سراي التركي (3-0) مساء الاربعاء على ملعب ” سنتياغو برنابيو ” ضمن ذهاب دور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .

دخل النادي الملكي ارضية الملعب متوهجاً وكاد المهاجم الفرنسي كريم بن زيما ان يفتتح النتيجة مبكراً بعد تمريرة جميلة من الارجنتيني دي ماريا حولها الاول برأسه فوق العارضة بقليل .

وفي الدقيقة  9 تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسيجل الهدف الاول بعد تمريرة ذكية من الالماني مسعود اوزيل تمكن الاول من ارسال الكرة بيسراه فوق الحارس الارغواياني موسليرا لتعانق الشباك .

وبعد الهدف بدقيقة كاد الفيل الايفواري دروغبا ان يعدّل النتيجة بتسدية على مشارف خط الجزاء ولكن كرة العاجي جاورت القائم الايمن للحارس لوبيز .

وفي الدقيقة 29 اضاف المهاجم كريم بن زيما الهدف الثاني بعد كرة مرفوعة من الظهير الايمن الغاني ايسيان تمكن الاول من استقبال الكرة وتحويلها على يمن الحارس .

وقبل نهاية الحصة الاولى بدقيقتين كاد الظهير الايمن ابيويه ان يقلص الفارق بعد تبادل التمريرات مع مواطنه دروغبا ولكن الاول سدّد الكرة عند وقوف الحارس دييغو لينتهي الشوط الاول على وقع هدفي الدون وبن زيما .

hihi2-2

 الشوط الثاني

هدأ رتم المباراة وانحصر اللعب في منتصف الملعب مع افضلية للنادي الميرينغي وكاد الارجنتيني انخيل دي ماريا ان يحرز الهدف الثالث بعد ان وجد نفسه امام الحارس فسدّد الكرة بيسراه ليتمكن موسليرا من التصدي لها  في الدقيقة 62 .

وفي الدقيقة 65 ادخل المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين بدلاً من صاحب الهدف الثاني لتنشيط الحركة الهجومية .

ولم يخيب هيغواين امال مدربه عندما سجل الهدف الثالث من كرة راسية سكنت على يمين الحارس بعد ان وصلته الكرة من ضربة حرة نفذها تشابي الونسو في الدقيقة 73 .

وفي الدقيقة 80 جرّب قائد الفريق سيلجوك انان حظه بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته جاءت في احضان الحارس لوبيز . وحاول دروغبا تقليص النتيجة بضربة حرة مباشرة ولكن كرته اصتدمت بالجدار المدريدي ،لينتهي اللقاء بفوز النادي الاسباني بثلاثة اهداف بيضاء .

الهدف الاول

hihi2-3

الهدف الثاني

hihi2-4

الهدف الثالث

hihi2-5

يمان السلطي – هاي كوره

التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2015
52