• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سمير نصري يفتح النار على مانشيني

 

hihi2-86

فريق مانشستر سيتي يتعرض لتصدع في جدرانه بسبب الابتعاد عن المنافسة في الدوري وبسبب عقلية المدرب واللاعبين المختلفة. شَن سمير نصري نجم فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم ومنتخب فرنسا هجوما شديدا بالرد علي تصريحات مدربه الايطالي في “السيتيزنز” روبرتو مانشيني التي هاجمه فيها بعد مباراة فريقه ضد نظيره نيوكاسل.

وكان مانشيني قد صرح عقب المباراة التي انتهت بفوز ساحق لفريقه 4ءصفر والتي تألق فيها اللاعب الفرنسي انه يريد لكم نصري لأنه لا يقدم مثل هذا الأداء في كل مباراة يلعبها وانه ينتظر منه المزيد. إلا أن النجم الفرنسي لم يعتبر التصريح نوعا من التحفيز استخدمه لدفع اللاعب إلي الأمام، فرد نصري مصرحا “لو كان يريد لكمي للكمني” في تلميح يحمل معني أن العواقب كانت ستصبح وخيمة لو فعل مانشيني مثل تلك الفعلة.

واشتد هجوم اللاعب علي المدرب حين استكمل حديثه بأن آرسن فينغر المدرب المخضرم لفريق أرسنال هو المدرب الأفضل الذي تعامل معه اللاعب طوال مشواره. وجاءت تصريحات اللاعب والمدرب عقب الأداء المبهر الذي قدمه نصري أمام نيو كاسل والذي لم يتكرر كثيرا منذ انتقاله لفريق السيتيزنز قادما من أرسنال في صفقة قدرت بـ24 مليون جنيه استرليني. 

يذكر أن نصري لم يسجل سوي هدف وحيد في 21 ظهور له في الدوري هذا الموسم.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024