• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو: “لقد كنت دائما صادقا مع كاسياس”

لا تزال وسائل الاعلام الاسبانية تضغط على مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو من اجل اشراك كاسياس، وبعد ظهر اليوم المدرب البرتغالي تحدث في مؤتمر صحفي قبل المباراة التي ستجمع فريقه غدا امام غلطة سراي.

وفي سؤال حول كاسياس، اوضح مورينيو: “انه يتدرب بشكل جيد ويجب أن يستمر هكذا ويأمل ان تأتيه الفرصة للعب”.

واضاف حول الدولي الاسباني: “لقد كنت دائما صادقا معه”.

وتحدث ايضا مورينيو عن علاقته مع دروجبا وشنايدر، وقال: “انهم لاعبين الذين قدموا لي الكثير والآن هم ليسوا لاعبي في فريقي بل هم أصدقائي وسيظلون دائما”.

واوضح حول منافسه غدا: “ستكون مباراة صعبة. انه فريق الذي لديه مدرب كبير، من ذوي الخبرة في مباريات من هذا المستوى. سينظم فريق من اجل الدفاع، العمل والحصول على نتيجة رائعة. لديهم لاعبين الذين لعبوا في العديد من الفرق الاوروبية الكبرى ومن بينهم ثلاثة الذين لا يحتاجون لتعليقات: دروجبا، شنايدر ويلماز الذين يمكنهم اللعب في أي فريق”.

وايضا اشار الى المظاهرة التي يريد تنظيمها مشجعو ريال مدريد من اجل مساندته: “أنا لا أحب المظاهر في صالحي. لا يعجبني الدعم الفردي، كرة القدم لعبة جماعية والأهم بالنسبة لنا هو النادي. ما أريده هو دعم اللاعبين يوم الاربعاء في ميدان”.

وأخيرا، مزح حول الفيديو الذي اشارت اليه صحيفة ليكيب عن كيفية التغلب عن برشلونة والذي سيرسله الى مدرب باريس سان جيرمان كارلو انشيلوتي: “اعتقد ان انشيلوتي قد استجاب قائلا أن التقارير لم تصله. في الواقع كان كل شيء جاهزا ولكن في النهاية لقد نسيت أن ارسلها له”.

 

هيثم السعيدي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024