• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مقابلة: مدرب غلطة سراي “حتى من هو بصاحب الستة أعوام يعرف طريقة لعب ريال مدريد”

hihi2-1

فاتح تريم مدرب نادي غلطة سراي يؤكد على أنه لا يوجد أسرار ليخفيا كونه قد شاهد فيديوهات توضح طريقة لعب ريال مدريد، وعلى أن طريقة لعبهم معروفة.

المقابلة كاملة:

س: ما هي توقعاتك حول المباراة ضد ريال مريد؟

ج: ستكون مباراة صعبة للغاية، حقا ستكون صعبة، لأننا لن نواجه فقط أفضل فريق في العالم بل أيضا واحد من أفضل المدربين في العالم.

س: ما هي خطتك للفوز على ريال مدريد؟

ج: ليس هناك جدوى من الحديث عن ذلك الآن، الكل يعلم طريقة لعب ريال مدريد فحتى صاحب الستة أعوام يعرف طريقة لعب ريال مدريد.

س: إذا كنت تعرف طريقة لعبهم، لماذا ذهبت لمشاهدة ضد مايوركا؟ ما الذي استفدته من تلك المباراة؟

ج: لقد رأيت الفريق الذي كان أفضل بكثير من ريال مايوركا.  ريال مدريد وبرشلونة هما أفضل فريقين في العالم ودائما ما يظهران ذلك، لديهم لاعبين مميزين في كل المراكز.

س: غلطة سراي ترى في نفسها برشلونة تركيا، ألا تعتقد أنكم ستكونون في متناول ريال مدريد، كون يعرف طريقة لعب برشلونة؟

ج: نحن في طريقنا للعب بالطريقة التي من شأنها أن تجعل الناس تشعر بالفخر و سنكسب احترام الجميع كما أنني أنا أرفض التغيير في أسلوبنا، بالإضافة إلى أننا لسنا خائفين من أي شخص. سنقوم بإتباع طريقة لعبنا عبر الحفاظ على الكرة و الاستفادة من الثغرات التي سيتركها ريال مدريد و التي ستكون في مصلحتنا لتحقيق الفوز.

س: كم عدد المباريات التي شاهدتها لريال مدريد هذا الأسبوع؟

ج: أنا دائما أشاهد ريال مدريد، إنها الطريقة الأفضل لتحسين أداء المدرب، كما أنه في الأسبوع الماضي وحده شاهدت ما بين ستة أو سبعة أشرطة فيديو لريال مدريد.

س: كيف تتصور الأجواء في البيرنابيو؟

ج: حتى لو خسرنا سأشعر بالرضا و الفرح إذا ما لعبنا بالطريقة الصحيحة، سأكون فخورا بلاعبي فريقي إذا ما أعطينا صورة جيدة لأنفسنا في البيرنابيو.

س: هل ستكون نسبة الاستحواذ على الكرة لصالح غالطة سراي أكثر من ريال مدريد؟

ج: لا أعرف، ريال مدريد لديه فريق عظيم ولن يسمح لنا بأن نلعب بأسلوبنا، لهذا سيكون علينا أن نبحث عن الكرة، لكن هذا سيعتمد على طريقة لعب ريال مدريد، إذا كانوا هم أيضا يريدون امتلاك الكرة.

س: هل شنايدر ودروجبا جاهزين لخوض هذه المباراة؟

جـ: دروجبا لاعب خاص جدا، قادر على إثبات عظمته في أي لحظة المشكلة تبقى في شنايدر فقد غاب عن الملاعب لفترة طويلة، أتمنى أن يكون كل من هما جاهز 100% لخوض المباراة.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024