• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة وصور : عزيمة ريال مدريد تستقبل غالطة سراي التركي

hihi2-1

يستقبل نادي ريال مدريد الاسباني نظيره نادي غالطة سراي التركي مساء الاربعاء على ملعب ” سنتياغو برنابيو ” ضمن ذهاب دور الربع نهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الملكي اللقاء وهو في المركز الثاني في بطولة الدوري ويأتي من تعادل خارج ميدانه امام نادي ريال سرقسطة بهدف لكل شبكة يذكر ان هدف مدريد سجله رونالدو .

ووصل الميرينغي الى هذا الدور بعد ان تخطى نادي مانشستر يونايتد حينما تعادل على ارضه بهدف لكل فريق قبل ان يعود من ملعب اولد ترافولد بفوز ثمين بهدفين مقابل هدف اعطاه فرصة التأهل .

ويأمل النادي ريال مدريد في تحقيق الفوز والاستمرار في تحقيق العروض الجيدة في هذا المسابقة وتأمين المباراة قبل السفر الى تركيا .

وسيواجه المدرب الفني للريال مدريد جوزيه مورينيو لاعباه السابقين عندما اشرف على تدريبهم وهم الايفواري ديديه دروغبا عندما كان في تشيلسي والهولندي شنايدر في انتر ميلان .

hihi2-2

وفي المقابل يدخل النادي التركي اللقاء وهو في المركز الاول في بطولة الدوري ويأتي من فوز على ارضه وبين جماهيره امام نادي بلدية اسطنبول بهدفين نظيفين بفضل الهداف بوراك يلماز الذي سجل هدفي اللقاء .

ويأتي النادي التركي الى هذا الدور بعد ان تعادل على ارضه امام نادي شالكة الالماني بهدف لكل فريق قبل ان ينتزع ورقة الترشح من المانيا بفوزه في الاياب بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

ويأمل اشبال المدرب القدير فاتح تيريم بالخروج من هذا اللقاء بأقل الاضرار لكي تكون الفرصة مناسبة في لقاء العودة واللعب على ورقة التأهل للدور نصف النهائي . ويعوّل المدرب على خبرة كل من دروغبا وشنايدر وفيليب ميلو والحارس الارغواياني موسليرا .

ومن جهة اخرى ستكون هذه المواجهة بين هدافي البطولة البرتغالي كريسيتانو رونالدو والتركي بوراك يلماز وكلهما سجل ثمانية اهداف وكلهما بنفس العمر بثمانية وعشرين سنة .

وجدير بالذكر ان هذه هي المرة الاولى التي يتأهل نادي غالطة سراي الى دور ربع النهائي منذ عام 2001 .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-3

صور من الذاكرة

hihi2-4

hihi2-5

يمان السلطي -هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024