• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نصري : مانشيني غير محق في انتقادي … وفينغر اعظم مدرب عملت معه

hihi2-1

في تصريحاته للتلفزيون الفرنسي عبر اللاعب سمير نصرى عن تقديره الكبير لمدربه السابق في نادي ارسنال ارسين فينغر معتبرا اياه المدرب الاعظم الذي تدرب على يده على الاطلاق , كما نفى اللاعب مايقال عن انه ترك فريقه السابق ارسنال منتقلا الى مانشستر سيتي من اجل المال , ورد نصري على انتقادات مدربه مانشيني له , على الرغم من ان الاخير عاد واثنى عليه بعد مباراة يوم السبت الماضي .

وقال نصري : أنا على علم بأنني لم اقدم موسما جيدا , هناك أسباب كثيرة لهذا , ولكن عندما قال مانشيني أنني اتدرب بـ 50 في المائة من قدراتي فقط , فهذا غير صحيحا .
وعن فينغر : ارسين فينغر هو أعظم مدرب عملت معه , لقد كان يفهمني أكثر ، وجعلني أدرك قدراتي , أنا ممتن له للدور الذي لعبه في حياتي المهنية , و أنا فقط اندم على عدم اجراء المزيد من النقاشات معه عندما غادرت .
واضاف : أنا لست نادما على الانضمام لمانشستر سيتي , أريد أن ألعب ، ومغادرتي من ارسنال هى لأسباب الرياضية محضه.
وادعى نصري ان مالك نادي ارسنال ستان كرونك هو الذي رغب في بيعه للاستفادة من المقابل المادي وقال : كان من المفترض ان اغادر انا او سيسك , وارسين اخبرني انه اذا ذهب سيسك فعلي ان ابقى , لكن كرونك لم يكن بإستطاعته تجاهل العروض المقدمة .
واختتم بنفي الشائعات التى تربط بينه و الانتقال الى احد الاندية الفرنسية قائلا : ليس هناك شيء يحدث مع موناكو ، ولا مع باريس سان جيرمان .

محمد يحيى – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024