• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الوداد البيضاوي يحقق فوز ثمين على الفتح الرباطي يقربه من المتصدر الرجاء البيضاوي

hihi2-1

تمكن نادي الوداد البيضاوي من الفوز على الفتح الرباطي ضمن الجولة الـ 22 من الدوري المغربي للمحترفين بنتيجة 1-0 ليحصد بذلك الوداد البيضاوي 3 نقاط ثمينة من شأنها أن تقربه من المتصدر الحالي الرجاء البيضاوي الذي يتصدر البطولة بـ 48 نقطة.

الوداد البيضاوي في الرتبة الثالثة بفارق 6 نقاط على الرجاء البيضاوي المتصدر و 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي الجيش الملكي مع مباراة ناقصة.

الوداد البيضاوي كانت له محاولات جادة من أجل حسم المباراة من دقائقها الأولى عبر لاعب الوسط برابح على إثر تسديدتين من خارج منقطة الجزاء، لكن العارضة تحرم اللاعب من تسجيل أول الأهداف.

باقي دقائق المباراة شكلت هجمات متكررة من جانب الفريقين أبرزها من اللاعب الحواصي لاعب الوداد البيضاوي في مناسبتين و انفراد اللاعب عمر نجدي الذي كان وجها لوجه مع الحارس لكنه لم ينفذها بالشكل المطلوب. هجمات الفتح الرباطي هي الأخرى كانت خطيرة بحضور اللاعب بنجلون و البحري. ليتمكن الوداد البيضاوي من تسجيل أول الأهداف عن طريق اندرسون بعد تدخل للاعب فضال على عمر نجدي في الدقيقة 45 من الشوط الأول.

مجريات الشوط الثاني كانت أقوى حيث بادر الفتح الرباطي بالهجوم لكن بدون فعالية إلى حدود الدقيقة 68 التي سجلت أول الهجمات الخطيرة من جانب بكر الهلالي و الذي كرته ارتطمت في القائم الأعلى لتحرم الوداد من الهدف الثاني. في الدقيقة 77 شهدت انفراد لإبراهيم البحري مع مرمى نادر لمياغري لكن خبرة هذا الأخير كانت حاضرة ليمنع الفتح من أول الأهداف المحققة على مرمى الوداد البيضاوي. باقي الدقائق لم تشكل أي هجمات خطيرة إلى حدود الدقيقة 87 على إثر هجمة مرتدة للوداد البيضاوي تدخل لها الحارس عصام بادة بشكل جيد و يمنع اللاعب الحواصي من تسجيل ثاني الأهداف للوداد البيضاوي، باقي الدقائق شهدت هجمات في كلا الجهتين لكن بتعامل سلبي مع الكرة لتنتهي مجريات الشوط الثاني بالتعادل السلبي مسجلا فوز الوداد البيضاوي من الشوط الأول بنتيجة 1-0 و هي النتيجة النهائية للمباراة.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024