• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة شوكة في حلق ابراهيموفيتش فهل هو قادر على كسرها !

hihi2-2

هي واحدة من الأشواك المغروسة في حلق زلاتان ابراهيموفيتش الذي و بعد أن ترك برشلونة بعد موسم واحد فقط، لم يتمكن ابراهيموفيتش من الفوز على فريق برشلونة.

زلاتان واجه برشلونة مع نادي ميلان 4 مباريات في نفس الموسم، أول المباريات في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا، حيث غاب ابرا عن المباراة الأولى بداعي الإصابة، و شارك في مرحلة الإياب و سجل هدفا لناديه لكن هذا لم يمنعه من الخسارة بنتيجة 3-2 لصالح البلوغرانا.

في مرحلة الربع نهائي شارك مرة أخرى ضد برشلونة وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، لكن مرحلة الإياب انتهت لصالح الإعصار الكتلوني بنتيجة 3-1 وبالتالي إقصاء الميلان.

آخر مباراة لإبرا ضد برشلونة كانت الصيف الماضي حيث لعب برشلونة مباراة ودية ضد باريس سان جيرمان و انتهت بالتعادل2-2، لكن برشلونة حسمها خلال ركلات الترجيح.

مرة أخرى سيكون إبرا على موعد جديد ليقابل ناديه السابق برشلونة الذي يشكل كابوسا له لكونه لم يتمكن من تحقيق أي فوز عليه، و معركة الثلاثاء بإمكانها أن تكتب فصلا جديد قد يكون استمرار لهزيمة ابرا على يد برشلونة أو أن يكتب ابرا تاريخا جديدا له بتحقيقه لأول انتصار على ناديه السابق برشلونة الإسباني.

ياسين التاجي – هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024