• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

تشكيلة : طموح باريس سان جيرمان في مقابلة خبرة برشلونة

hihi2-1

ينزل نادي برشلونة الاسباني ضيفاً ثقيلاً مساء الثلاثاء على ملعب ” حديقة الامراء ” لمواجهة طموح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك في ذهاب دور الربع النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوفيت مكة المكرمة .

يدخل النادي العاصمة اللقاء وهو متزعماً لبطولة الدوري المحلي بعد فوزه الاخير بشق الانفس على ضيفه نادي مونبلييه بهدف الفرنسي كيفين غاميرو .

ويأتي النادي الباريسي الى هذا الدور بعد ان اخرج نادي فالنسيا الاسباني بتغلبه في الميستايا بهدفين مقابل هدف قبل ان يتعادل معه في ارضه بهدف لكل شبكة لينحصر التأهل لاشبال المدرب الايطالي كارلو انشوليتي بمجموع المبارتين .

وسيكون الهداف السويدي زلاتان ابراهيوفيتش متاحاً للايطالي بعد ان كسب النادي الباريسي استئناف الطرد الذي تلقاه الاول امام فالنسيا من مباراة واحدة عوضاً عن اثنتين ، ويسعى النادي الباريسي الى متابعة الطموح وتحقيق نتيجة جيدة لمواصلة الحلم الاوروبي .وسيكون زلاتان امام امتحان صعب في مقابلة زملائه في النادي الكتالوني واثبات الذات .

hihi2-2

وفي المقابل يدخل النادي الكتالوني اللقاء بعد ان ضمن نسبياً بطولة الدوري الاسباني ويأتي من تعادل خارج ميدانه امام نادي سيلتافيغو بهدفين لكل فريق وابقى فارق 13 نقطة عن مطارده وغريمة الازّلي نادي ريال مدريد .

ووصل البلوغرانا الى هذا الدور بعد ان تخطى نادي الميلان الايطالي بفوزه اياباً برباعية نظيفة قبل ان يذوق طعم الهزيمة في السان سيرو بهدفين دون مقابل ليكون مجموع اللقائين في صالحه .

وتعقد جماهير النادي الاسباني في هذا الامتحان الصعب على الهداف الارجنتيني ليونيل ميسي في مواصلة مسلسل التهديف وان يكون في يومه على غرار مبارة الذهاب امام الميلان . وسيفتقد برشلونة الى خدمات قائده كارلوس بويول ولاعب خط المقدمة بيدرو رودريغيز بداعي الاصابة .

التشكيلة المتوقعة

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024