• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مانشيني يريد إنهاء الموسم بقوة

hihi2-41

إعترف المدير الفنيّ للفريق السماوي أن المنافسة على اللقب قد إنتهت، لكنه سيواصل الكفاح من أجل إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز وفي جعبته أكبر قدر ممكن من النقاط.

وقال مانشيني عقب مباراة نيوكاسل: “لعبنا بشكل جيد وقدمنا أداء رائع، نيوكاسل فريق جيد لكننا ظهرنا بشكل ممتاز اليوم، من المستحيل أن نفوز باللقب ولكن من المهم أن ننهي الموسم بشكل جيد”.

كما أضاف قائلاً: “من المهم بالنسبة للفرق الكبيرة أن تنهي الموسم بشكل قوي وتفوز بالمباريات، لدينا شهرين وتسع مباريات في الدوري ونصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لهذا فمن المهم أن نواصل تحقيق الإنتصارات”.

ورفض مانشيني فكرة أن السيتي فشل في منافسة مانشستر يونايتد على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، لكنه أكد على أن الإصابات التي لحقت بنجوم السيتي أثرت على فرصته في الإحتفاظ باللقب.

وعن هذا قال المدير الفني السابق لإنتر ميلان: “من الصعب أن تلعب دائماً بشكل جيد، لست محبطاً لأننا لم نقدم المستوى الذي كان من المفترض أن نقدمه، ولكنني محبط بسبب الإصابات الكثيرة التي لحقت بنا، ولكن هذه هي كرة القدم”.

وواصل حديثه بقوله: “من الرائع أننا استعدنا لاعبينا الكبار اليوم، كومباني لاعب مهم بالنسبة لنا، ولم يلعب معنا منذ 60 يوماً، كما أننا فقدنا يايا توريه لمدة شهر بسبب مشاركته في كأس الأمم الأفريقية”.

وأنهى مانشيني حديثه قائلاً: “هناك بعض لاعبين من الصعب أن نلعب بدونهم، ولكن يمكنني القول اليوم أن مانشستر يونايتد استحق البقاء على القمة، ولا يمكننا أن نقول شئ حول هذا الأمر”.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024