• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سر تألق فان بيرسي هذا الموسم

hihi2-32

قال الهولندي روبين فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد متصدر الدوري الإنكليزي إن تألقه مع الشياطين الحُمر يعود إلى لياقته البدنية التي “تحسنت كثيرًا عن السنوات السابقة” على حد قوله.
و أكد لاعب آرسنال السابق عدم ضيقه من عدم المشاركة في كل مباريات يونايتد مؤكدًا أن ذلك يجعله “أكثر جاهزية من الناحية البدنية”.

و أضاف فان بيرسي”أعيش أفضل أيامي في الملاعب، أخوض مباريات متتالية وأسجل العديد من الأهداف وكل هذا بسبب لياقتي البدنية” مفسرًا: “وزني دائمًا كان في حدود 77 كيلو غرام وأنا الآن 81 كيلو، هذه الزيادة في الوزن في العضلات”.

وتابع: “أحاول زيادة وزني أثناء التدريبات، أصبحتُ أثقل وأقوى، لدي الآن القدرة على الالتحام مع المدافعين بشكل أفضل.. هذه الفترة هي الأفضل في مسيرتي على الإطلاق”.

كان فان بيرسي عانى من تعدد إصاباته، وخلال 8 مواسم مع آرسنال تعرض اللاعب لـ 9 إصابات في الركبة وفي عضلات الفخذ وغيرهما.

وهزّ النجم الهولندي شباك سندرلاند في مباراة فريقه اليوم السبت في الجولة 31 من البريمييرليغ ويهدي الإنتصار لفريقه ليرتفع رصيده من النقاط الى 77 نقطة في الصدارة ، فيما تجمد رصيد سندرلاند عند 31 نقطة في المركز الساد عشر .

كما رفع فان بيرسي رصيده من الأهداف في البريمييرليغ إلى 20 هدف خلف المهاجم لويس سواريز الدي يحتل المرتبة الأولى برصيد 22 هدف.

هاي كورة




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024