• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : غاميرو يقود باريس سان جيرمان للفوز على مونبلييه

hihi2-1

عزّز نادي باريس سان جيرمان موقعه في الصدارة بعد تغلبه الصعب على ضيفه وحامل اللقب نادي مونبلييه (1-0) مساء الجمعة على ملعب ” حديقة الامراء ” ضمن الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم . وسيكون هذا الانتصار بمثابة دفعة معنوية قبل استقبال برشلونة يوم الثلاثاء القادم في ذهاب دور الربع نهائي من مسابقة ابطال اوروبا .

جاء الشوط الاول سلبياّ من دون اهداف مع افضلية بسيطة للنادي الباريسي وحاول لاعب خط الوسط باستوري من تسديدة خارج منطقة الجزاء ولكن كرته جاورت القائم الايسر للحارس .

وعند الدقيقة 25 ومن كرة مرفوعة من لاعب خط الوسط ماتويدي كاد المدافع البرازيلي تياغو سيلفا ان يعطي الفرحة لاصحاب الارض من كرة رأسية ولكن الحارس تمكن من ابعادها الى ركنية .

وفي الدقيقة 35 كاد السويدي زلاتان ان يفتتح النتيجة بعد ان وصلته كرة جميلة من الجناح مينيز ولكن الاول سدّد الكرة برعونة لتأتي في احضان الحارس .

وحاول الفريق الزائر تهديد النادي الباريسي عن طريق المغربي يونس بلهندة من ركلة حرة مباشرة ولكن كرته عالت المرمى .

hihi2-2

وفي الشوط الثاني دخل باريس سان جيرمان ارضية الملعب بعزيمة كبيرة وكاد الظهير الايمن الهولندي فان دير ويل ان يسجل الهدف الاول بعد ان صلّح الكرة ابراهيموفيتش الكرة للاول ولكن تسديدة الاول جاءت فوق العارضة .

وعاد مينيز ليهدر فرصة التقدم بعد ان وصلته كرة جميلة من ابرا ولكن تسديدة الاول جاورت القائم الايسر بقليل في الدقيقة 57. وحاول ابراهيموفيتش من ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة ولكن كرته عالت المرمى .

وفي الدقيقة 81 جاءت فرحة انصار النادي الباريسي بعد ان تمكن البديل كيفين غاميرو من تسجيل الهدف الاول بعد جملة من تمريرات الجميلة بدءها مينيز الذي ارسلها لزلاتان وبدوره حولها للاول لختمها بيمناه داخل الشباك . وبعدها حاول ابناء العاصمة المحافظة على نتيجة اللقاء حتى جاءت صافرة الحكم لتعلن نهاية المباراة بفوز اشبال المدرب الايطالي كارلو انشوليتي بهدف دون مقابل .

وبهذا الفوز ارتفع النادي الباريسي رصيده من النقاط الى 61 نقطة ، فيما تجمد رصيد الخاسر عند النقطة 45 في المركز السابع . بإنتظار إستكمال باقي مباريات الجولة .

شاهد تفاصيل ادق عن اللقاء

الهدف الوحيد

hihi2-3

يمان السلطي – هاي كوره




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024